“الكويتي سعودي” تجمع نبيل شعيل وفهد الناصر ستُعرض عبر التلفزة المحلية وقنوات خليجية

0 3

أهدى بلبل الخليج الفنان نبيل شعيل والملحن فهد الناصر المنتخب السعودي بمناسبة مشاركته في كأس العالم أغنية قصيرة بعنوان “الكويتي سعودي” لقيت صدى واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي وحققت نسبة متابعة عالية بعد طرحها بدقائق ونالت استحسان واعجاب المتابعين.
وعن العمل قال الملحن فهد الناصر: ان هذه الهدية البسيطة جاءت كبادرة لدعم وتشجيع المنتخب السعودي الذي يمثل دول الخليج والدول العربية والاسلامية في المونديال.
واضاف انه حريص مع الفنان شعيل على اطلاقها في أسرع وقت حتى تأخذ حقها من الانتشار بين محبي الرياضة والمنتخب السعودي تحديدا.
واشار الناصر الى أن الأغنية تمثل تعبيرا صادقا عن محبة الكويت للسعودية قيادة وشعبا إلى جانب دعم شبابها للأخضر السعودي في مشاركته المستحقة في كأس العالم وتأكيدا على المكانة الكبيرة التي تمثلها السعودية في قلوبنا جميعا.
كما أعرب الناصر عن سعادته وارتياحه لرد الفعل الايجابي على هذا العمل خصوصا من شباب المملكة، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الاغنية التي ستبث في العديد من القنوات التلفزيونية في دول مجلس التعاون ومن ضمنها تلفزيون دولة الكويت، وذلك خلال تغطية أحداث البطولة.
وتمنى الناصر التوفيق والسداد للمنتخب السعودي، الذي حظى باهتمام ومتابعة من قبل كبار المسؤولين في المملكة، حتى حقق هذا الانجاز.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.