الكويت تحتضن مؤتمر “عرب نت” الرقمي أكتوبر المقبل

0

تحتضن الكويت أكثر من 1000 شخص من قادة الحكومات في المنطقة والعاملين في القطاع الرقمي ورواد الأعمال في النسخة الثالثة من مؤتمر عرب نت الكويت الذي يُقام من 7 إلى 9 أكتوبر في كورتيارد باي ماريوت. وسيجمع المؤتمر أكثر من 90 متحدثا و40 عارضا، بالإضافة إلى أهمّ الشركات الراعية، بما فيها شركة ديجيتال ميديا سيرفيسز (مجموعة شويري) وبنك بوبيان وشركة وايف مايكر وSME Law وكريم.
ويستضيف المؤتمر لأول مرة هذا العام، “يوم الرواد” الذي يُقام في 7 أكتوبر برعاية بنك بوبيان، حيث يخوض فيه المشاركون في مسارين من ورش العمل التطبيقية التي تغطي ريادة الأعمال والتكنولوجيا المتطوّرة. ويسلّط المؤتمر الذي ينعقد يومي 8 – 9 أكتوبر، الضوء على وضع التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المالية والأعمال المصرفية والابتكار وريادة الأعمال، بالإضافة إلى الإعلام والإعلان الرقمي من خلال 4 مسارات منفصلة.
وستشهد المنصّة 16 جلسة مناقشة ومحادثات عدّة تجمع بين رواد الصناعة مثل أليكس بيت من شركة موستارد سيد (Mustard Seed) والذي كان يعمل سابقا في شركة مبادلة – أبوظبي ومجموعة بوسطن الاستشارية (BCG) وغولدمان ساكس في لندن. وسيتحدث جيك توماس، رئيس قسم تطوير الوكالة لشركة سناب شات “Snap Inc’s” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن استهلاك المحتوى وعادات التواصل في كلمته الرئيسية. وسيحضر كلّ من نافين غوبتا من شركة ريبلز (Ripples) والذي تمّ اختياره كأحد “القيادات الشابة الواعدة الـ 50” في آسيا-باك (Asia-Pac) من آسيان بانكر (Asian Banker)، وفادي يعقوب من شركة هوف كابيتال (HOF Capital) والتي تمّ منحها جائزة “النموذج الأكثر ابتكارا لرأس المال المغامر إلى جانب العديد من صناع القرار الآخرين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

12 − سبعة =