الكويت عزَّت السعودية وتونس وتركيا واليابان

0

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد ببرقية تعزية الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية اعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته باستشهاد احد رجال الامن ومقيم جراء تبادل لاطلاق النار مع ارهابيين في القصيم.وبعث سموه ببرقية تعزية الى الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته باستشهاد عدد من افراد الحرس الوطني واصابة اخرين جراء الهجوم الارهابي الذي استهدف دوريتهم في ولاية جندوبة.
سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اسرهم جميل الصبر وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية مؤكدا سموه وقوف الكويت الى جانب السعودية وتونس وتأييدهما لكل ما تتخذانه من اجراءات لمواجهة مثل هذه الاعمال الشنيعة للحفاظ على امنهما.
وبعث سموه ببرقية تعزية الى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان اعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا خروج احد القطارات عن مساره.
وبعث سموه ببرقيتي تعزية الى امبراطور اليابان اكيهيتو وإلى رئيس وزراء الياباني شينزو آبي أعرب فيهما سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لهما وللشعب الياباني الصديق بضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات التي اجتاحت مناطق عدة جنوب وغرب اليابان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة عشر − ستة =