الكويت والعربي… خطوة على أغلى الكؤوس يستعدان لنهائي الثلاثاء بتدريبات مغلقة

0

كتب- محمد إبراهيم:
لا وقت للراحة شعار رفعه نجوم كتيبتي الأبيض والأخضر بعد تأهل الثنائي لنهائي النسخة 56 لأغلى الكؤوس، بعبورهما عقبتي النصر والسالمية في قبل النهائي الذي أقيم أول من أمس، حيث أعلنت الأجهزة الإدارية والفنية في القلعتين الكبيرتين عن انتهاء فرحتهم عقب التأهل المهم للنهائي وبدء رحلة الاستعداد للموقعة المرتقبة من دون راحة عبر خوض حصة تدريبية خفيفة أمس لإعادة الاستشفاء والتهيئة لخوض غمار النهائي المحدد له بعد غد.
وتدرس إداراتا الفريقين الدخول في معسكر مغلق عقب تدريب اليوم من أجل منح اللاعبين مزيدا من التركيز قبل موقعة النهائي المهمة التي تمثل محطة مهمة للابيض للاحتفاظ باللقب وزيادة رصيده إلى 13 كأسا في حين تعد بوابه الاخضر لانقاذ موسمه والعودة لمنصات التتويج مع ارتفاع محصلة ألقابه للرقم 16 بالتساوي مع القادسية الأكثر فوزا بـ 16 لقبا، وتعد جاهزية جميع عناصر الفريقين للقاء إعلانا مبكرا عن مواجهة ملتهبة بين الطرفين.
وأعلن الجهاز الفني للعربي أن تدريب اليوم مفتوحا للتغطية الإعلامية على ان يكون تدريب غدا الاثنين مغلقا وسريا من اجل منح المزيد من التركيز للاعبين واتاحة المجال للجهاز الفني لتطبيق بعض الامور التكتيكية التي يتطلع لتطبيقها في موقعة النهائي.

عقلة: فوز صعب

من جانبه أبدى عادل عقلة نائب رئيس جهاز الكرة في العميد سعادته بتأهل فريقه للنهائي، مؤكدا أن الأبيض حقق فوزا صعبا على خصم محترم في مباراة شهدت إثارة على مدار شوطيها، لافتا إلى أن منافسات الكؤوس التي تلعب بنظام خروج المغلوب تمثل ضغطا على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ويبقى تحقيق الفوز هو الأهم وهو ما نجح الأبيض في تحقيقه، مستطردا أن هناك بعض الجوانب التي سيعمل الجهاز على تعديلها قبل موقعة النهائي.
بدوره شدد المدرب محمد عبدالله على أن الابيض حقق الأهم وعبر للنهائي، لافتا إلى أن النصر من الفرق العنيدة، مبينا ان فريقه نجح بالتقدم في الشوط الاول وكان قادرا على التعزيز الا انه اكتفى بهدف في حين بحث النصر عن العودة بالشوط الثاني وهو ما أدى إلى تراجع لاعبي الأبيض رغبة في الحفاظ على تقدمهم، لافتا إلى ان هناك برنامج إعداد خاصا من أجل النهائي المرتقب لرغبة الابيض في الاحتفاظ باللقب وتحقيق الثلاثية.

المكافآت تنهال على القلعة الخضراء

انهالت المكافآت على نجوم القلعة الخضراء عقب الفوز المهم على السالمية حيث أعلن جمال الكاظمي رئيس مجلس إدارة العربي عن رصد علي نجل حارس العربي الراحل سمير سعيد مكافأة للاعبين وكذلك مكافأة أخرى من أبناء رئيس النادي طلال وعلي إلى جانب تخصيص الكاظمي جائزة ثالثة للاعبين.
وطالب الكاظمي لاعبي العربي عقب المباراة بضرورة العودة لأرض الواقع سريعا والانتهاء من احتفالاتهم بعبور السالمية في قبل النهائي من أجل الاستعداد بشكل جيد للمحطة الأهم أمام العميد في النهائي المرتقب، لافتا إلى أن الفريق سيبدأ استعداداته من دون راحة وكاشفا في الوقت ذاته عن توقعه بأن تنتهي مباراتهم أمام السالمية بركلات الترجيح.
وأشاد الكاظمي بمحترف الاخضر بوبي كلمنت، مؤكدا انه رجل المباراة امام السالمية، وطالبه ببذل المزيد من الجهد في موقعة النهائي أمام الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × 3 =