الكويت والقادسية يضعان اللمسات النهائية بستاد جابر

0 176

كتب-هاني سلامه:

يضع القادسية اللمسات النهائية على ستاد جابر الدولي اليوم، بعدما تدرب عليه الكويت أمس، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة التي ستجمعهما غدا في كأس السوبر.
وحصل طرفا المباراة على أحقية التدريب ليوم واحد على ستاد جابر الذي سيحتض مواجهة الغد، من منطلق تكافؤ الفرص، الى جانب مساعدين الناديين على توفير ملعب للتدريبات، لانشغال ملعبيهما بأعمال الصيانة الشتوية. ففي القادسية، انتعشت المعنويات بدخول بدر المطوع التدريبات اعتبارا من الامس، لتتأكد مشاركته في المباراة، بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في آخر مباريات منتخبنا الوطني امام البحرين بخليجي 24، التي اختتمت مؤخرا في الدوحة.
وخضع المطوع لعلاج مكثف في عيادة اتحاد الكرة خلال الايام الاربعة الماضية، قبل ان يتلقى الضوء الاخضر لدخول التدريبات الجماعية، وليصبح ضمن حسابات المدرب الاسباني بابلو فرانكو لقيادة الهجوم، الذي سيفتقد جهود البرازيلي رونيرو سوزا لاصابته بكسر في اليد أبعدته عن تدريبات الفريق، بينما تحوك الشكوك حول لحاق ضاري سعيد بالمباراة لعدم تعافيه بشكل تام من الاصابة.
على الطرف الاخر، اجرى العميد “بروفة” السوبر على ستاد جابر أمس، قبل ان يختتم التحضيرات على ملعب عبدالرحمن البكر في اتحاد الكرة اليوم، بتواجد جميع اللاعبين، باستثناء طلال الفاضل، الذي يحتاج لثلاثة أسابيع للتعافي بعد تجدد اصابته في خليجي 24، بينما واصل المهاجم الكولومبي دييغو كالديرون انتظامه في التدريبات لليوم الثاني على التوالي، بعد تعافيه من اصابته الاخيرة، التي حرمته من المشاركة في اخر المباريات الودية للفريق بمعسكره الخارجي الذي اقيم مؤخرا في دبي.

السوبر بالمجان
في خطوة تهدف الى تشجيع الجماهير على حضور لقاء الغد بكثافة، قرر اتحاد الكرة رسميا فتح البواب لدخول الجماهير بالمجان، بعدما كان أعلن قبل يومين عن أسعار تذاكر المباراة، في قرار لقي ترحيبا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة انه سيلعب دورا كبيرا في زيادة الحضور الجماهيري.

تحكيم محلي
علمت “السياسة” ان لجنة الحكام استقرت على اختيار حكم محلي لادارة المباراة بعدما استبعدت الاستعانة بطاقم من الخارج في محاولة جديدة لاعادة الثقة للحكام المحليين، بعد تعرضهم لانتقادات لاذعة في الجولات الاخيرة من مسابقة دوري فيفا الممتاز ولجوء الاتحاد الى جلب حكام ساحة من الخارج، ويأتي مقترح الاستعانة بحكم محلي بعد تألق احمد العلي في ادارة مباريات خليجي 24، التي شارك في ادارتهما ايضا الحكم علي محمود.

المؤتمر الصحافي
يعقد في الساعة 12:00 ظهر اليوم بمقر الاتحاد المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين الاسباني بابلو فرانكو والسوري
حسام السيد، على أن يسبقه الاجتماع الفني في الساعة 11:00 صباحا بمقر الاتحاد ايضا، وذلك بحضور ممثل
عن كل فريق.

كالديرون يتعافى من الاصابة
You might also like