الكويت يواجه أهلي طرابلس في افتتاح “سلة العربية”

0 43

كتب – أحمد السقا :

يستهل، اليوم، الفريق الاول لكرة السلة بنادي الكويت اولى مبارياته مع اهلي طربلس في البطولة العربية للاندية في نسختها الجديدة والتي تستضيفها مدينة سلا المغربية بمشاركة 14 فريقا .
وكانت القرعة التي اقيمت اول من امس قد أوقعت الأبيض في المجموعة الثانية التي ضمت جمعية سلا المغربي منظم البطولة وأهلي طرابلس الليبي ، وخدمات البريج الفلسطيني، واسطوالي الجزائري .
وضمت المجموعة الأولى، الاتحاد السكندري المصري والمنستيري التونسي والجيش الملكي المغربي والنادي الألماني السوداني.
وجاء الرفاع البحريني في المجموعة الثالثة، التي تضم بيروت اللبناني وأهلي سداب العماني والجزيرة المصري والريان القطري.
وبدوره اعرب يحيى البحر مساعد مدرب الكويت عن تفاؤله بالقرعة التي جاءت متكافئة متمنيا ان يصل فريقه الى الادوار المقبلة واشار البحر ان فريقه جاهز لمواجهة اهلي طرابلس اليوم وان لاعبيه يدركون جيدا ان الفوز في المباراة الاولى يمثل دعما معنويا في اللقاءات المقبلة.
وقال البحر ان مدرب الابيض الالماني شومرز درس المنافس جيدا ويسعى للفوز باللقاء ويعول مدرب ابناء كيفان عن تشكيلته الاساسية المكونة من حسين الخباز وتركي حمود وراشد الرباح بالاضافة الى المحترفين الاميركيين سيدريك سيمينز الذي يجيد في مركزي “السنتر والجناح”، ومواطنه كوامي فون صانع اللعب بالاضافة الى المصري عزيز رمضان وعزيزضاري وعبد المحسن القطان ويغيب عن تشكيلة الكويت الثلاثي حمد عدنان ومصطفى الرفاعي وفهد الظفيري لظروف خاصة منعتهم من السفر مع الفريق.

You might also like