الكويت يواجه اليرموك في دمج اليد

0 128

كتب – خالد العنزي:

تقام اليوم المباراتان المؤجلتان من منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري الدمج لكرة اليد حيث يلتقي في الخامسة مساء الكويت مع اليرموك ويليها في السابعة مساء مباراة السالمية مع الصليبيخات وتجري المباراتين على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية.
وكان اتحاد اليد أجل مباريات فريقي الكويت والسالمية في دوري الدمج بسبب مشاركتهما في البطولة العربية للاندية الابطال التي اقيمت أخيرا في تونس وتوج بلقبها فريق الترجي التونسي بينما حصل السالمية على المركز الرابع والكويت خامس.
وفي المباراة الاولى يأمل الكويت صاحب المركز الثاني بـ 18 نقطة من تسع انتصارات متالية في تحقيق الفوز العاشر على التوالي والمنافسة على صدارة الترتيب على حساب اليرموك صاحب المركز الثامن برصيد 11 نقطة والساعي كذلك للظهور بشكل جيد رغم أنه يدرك مدى صعوبة اللقاء.
وسيحاول الكويت تقديم أفضل ما لديه للمحافظة على درب الانتصارات معتمداً على خبرة لاعبيه خاصة عبدالله الخميس ونواف الشمري والحارس المميز علي صفر.
وسيغيب عن اللقاء يعقوب اسيري بسبب اصابته في العضلة الخلفية خلال مشاركته في البطولة العربية. وفي المباراة الثانية يتطلع السالمية الخامس بـ 15 نقطة لإنعاش أماله في التأهل للدوري الممتاز بين الخمسة الكبار وذلك على حساب الصليبيخات الثالث عشر بـ 4 نقاط والطامع كذلك في التصدي لقوة وطموح السماوي وتقديم عرض جيد.

You might also like