اللافي: لم يتبقَ سوى القليل من أعمال الصيانة في مدارس التربية الخاصة التقى مجموعة من المهندسين المشرفين عليها

0

كتبت ـ رنا سالم:

في اطار استعداد مدارس التربية الخاصة للعام الدراسي المقبل ، أكد مدير ادارة مدارس التربية الخاصة د. سلمان اللافي اكتمال الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد 2018 / 2019 في مدارس التربية الخاصة المختصة بتدريس وتدريب جميع الاعاقات سواء كانت سمعية أو بصرية وحركية وذهنية وداون وتوحد لكلا الجنسين وسوف يكون عام بلا مشاكل بفضل تعاون الجميع وبتوجيهات مباشرة من وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي ومتابعة من الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي د.عبدالمحسن الحويلة وجهود جميع مدراء ومديرات المدارس.
وقال اللافي في تصريح صحافي،امس ، بعد اجتماعه مع مجموعة من مهندسي الصيانة بحضور مدير مدرسة الرجاء المشتركة بنين أحمد عبدالعزيز الغريب ” تم الاطمئنان من مهندسي الصيانة أن جميع المهام الموكلة لهم في المدارس قد تم انجازها ولم يتبق سوى القليل منها خاصة في صيانة أغلب دورات المياه والاصباغ لبعض المدارس، مبينا ان جميع الأمور تسير حسب الخطة الزمنية الموضوعة لها و لا يوجد أي مشاكل أو تأخير وسوف يسلم العمل حسب الخطط الموضوعة لكل عمل دون تأخير خاصة وأنه بدأ العد التنازلي لبدء العام الجديد ” .
واضاف اللافي قمنا بزيارة جميع المدارس مع فريق عمل الصيانة التي فيها أعمال صيانة وسوف تسلم جميع الأعمال في الأوقات المحددة لها وفق جدول زمني تم وضعه قبل نهاية العام الدراسي الماضي والأمور تبشر بالخير خاصة وان الكثير من مرفقات مدارس التربية الخاصة تحتاج إلى أعمال مختلفة نوعا ما في كل مدرسة لتتوائم مع الاعاقة فيها فالخدمات في المدارس التي بها اعاقة حركية تختلف عن السمعية وكذلك البصرية والاعاقات الأخرى مما يزيد الحمل على قطاع الصيانة لكن الجميع متفهم لعمله ومتعاون مما سهل على الادارة والقطاع إنجاز الأعمال بأوقاتها وبعضها تم تسليمه في وقت مبكر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

19 − إحدى عشر =