اللجنة “التجنيدية” المصرية تصل الكويت 2 أكتوبر المقبل

0 104

كتب – شوقي محمود:

أكد ملحق الدفاع المصري لدى الكويت العميد أركان حرب يحيى الصمدي تواجد اللجنة القضائية العسكرية التجنيدية المصرية في البلاد اعتباراً من 2 أكتوبر المقبل وحتى العاشر من الشهر نفسه، بمكتب الملحق العسكري المصري بالكويت لتسوية المواقف التجنيدية للشبان المصريين ممن تجاوزوا سن الامتناع عن التجنيد اي الذين تخلفوا وبلغوا سن الـ30 عاماً.
وذكر في بيان تلقت “السياسة” نسخة منه أمس ان هذه اللجنة ستبدأ عملها يومياً من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً عدا يوم الجمعة في المكتب العسكري المصري الكائن في الجابرية قطعة 9 شارع 6 فيلا 53 هاتف 20328010 – 94077501 – 94077502 ، كما يمكن التواصل على Face book: الموقف التجنيدي للشبان المصريين بالكويت.
وشدد العميد الصمدي على ضرورة وجود المستندات المطلوبة وهي بطاقة الرقم القومي المصرية صالحة أو منتهية وصورة منها وجواز سفر صالح وصورة منه، وشهادة المعاملة التجنيدية وصورة منها “حال وجود موقف تجنيدي سابق”، بالاضافة الى سداد مبلغ غرامة تجنيدية والمصاريف الادارية باجمالي 700 دولار ويتم السداد عن طريق مكتب الملحق العسكري بالبنك الوطني الكويتي بعد التأكد من قانونية الموقف التجنيدي للشباب.
ودعا العميد إلى التواصل مع مكتب المحلق العسكري المصري بالكويت لتيسير انهاء الاجراءات في فترة قبل وصول اللجنة لتسجيل البيانات اللازمة وموعد الحضور.

You might also like