اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2019 تطلق برنامج “صناع اللعب”

0

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019، عن إطلاق برنامج “صناع اللعب”، الذي يستهدف الوصول لـ 100 سفير مجتمعي، لتعزيز الوصول للجماهير، وذلك قبل أقل من 6 أشهر على انطلاق النسخة الأكبر في تاريخ البطولة.
وتواصل اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، جهودها من أجل إشراك الجماهير بفاعلية أكبر قبل وخلال البطولة، انطلاقاً من هدف وشعار البطولة “معا لنستقطب آسيا”.
وتسعى المبادرة إلى الوصول لأفراد المجتمع، الأكثر شغفاً وتأثيراً من المقيمين في الإمارات من جميع دول المنتخبات الأربعة والعشرين المتنافسة، للعب دور محوري كسفراء فخريين للبطولة.
وأعلنت اللجنة المحلية المنظمة، فتح باب التسجيل للراغبين في الاشتراك من جميع فئات المجتمع، كما ترحب بجميع شرائح المجتمع، للمشاركة عبر 5 فئات مختلفة للتسجيل، وهي القيادات الحكومية، الرؤساء التنفيذيين من عالم إدارة الأعمال (الشركات)، الناشطين المجتمعيين، المدارس (الكوادر التدريسية والطلاب)، إضافة إلى نخبة نجوم كرة القدم.
كما أعلنت اللجنة المنظمة، عن انضمام لاعب كرة القدم الإماراتي السابق أحمد البلوشي، ولاعبة كرة القدم الأسترالية الشابة جسيكا كولين، والياباني شينيا ناكامورا، ليكونوا أوائل المنضمين لبرنامج “صناع اللعب”.
من جانبه، قال عارف حمد العواني، أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي، مدير البطولة “اللجنة المحلية المنظمة تولى اهتماما كبيرا لتقديم المبادرات التفاعلية الهادفة للترويج الأمثل للبطولة القارية”.
وتابع: “نتطلع من خلال هذه المبادرة إلى دعم الحملات الترويجية ورفع مستوى التفاعل المجتمعي داخل وخارج الإمارات، فضلاً عن ذلك توفير فرصة لإشراك جماهير كافة الدول المتنافسة في البطولة الاستثنائية”.
ونوه “يشكل إطلاق المبادرة محطة جديدة في رحلة الترويج للبطولة قبل انطلاق الحدث القاري الأهم للمنتخبات الوطنية الآسيوية”.
يذكر أن البطولة ستشهد مشاركة 24 منتخباً وستشهد 51 مباراة خلال الفترة من الخامس من يناير، وحتى الأول من فبراير 2019، في ثمانية ملاعب موزعة على 4 مدن إماراتية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر − 2 =