في جولة شملت مديرية الأمن ومنطقة الشاليهات

اللواء العلي تفقد الجاهزية الأمنية في محافظة الأحمدي في جولة شملت مديرية الأمن ومنطقة الشاليهات

اللواء العلي يتحدث مع عدد من مرتادي منطقة الشاليهات خلال الجولة

يواصل وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام اللواء عبدالفتاح العلي جولاته التفقدية لمديريات الامن بالمحافظات والادارات التابعة للقطاع للاطلاع عن كثب مدى الجاهزية للقوة والاستعداد الامني بها وذلك في اطار جهود القطاع من اجل فرض هيبة وسيادة القانون والحد من الجرائم وحفظ الامن والنظام في جميع مناطق البلاد.
وفي هذا السياق جال اللواء العلي مساء اول من امس الخميس على القيادات الامنية بمديرية امن محافظة الاحمدي, وعقد اجتماعا امنيا مع المدير العام بالانابة العميد عبدالله سفاح والقيادات الامنية التابعة للمديرية.
كما قام بجولة ميدانية على منطقة الشاليهات الواقعة ضمن الاختصاص المكاني لمديرية امن محافظة الاحمدي والتي شملت منتزه الخيران ولؤلؤة الخيران والمنتجعات والمنتزهات الاخرى وذلك للمتابعة عن كثب الاجراءات الامنية المتخذة في تلك المنتزهات اثناء قضاء الاهالي والاسر من المواطنين والمقيمين العطلة الصيفية في هذه المنتزهات.
والتقى اللواء العلي اثناء الجولة عددا من الاهالي والأسر من المواطنين والمقيمين مرتادي منطقة الشاليهات وتبادل الحديث معهم للتعرف على اهم المشكلات وعن اي ملاحظات او ظواهر سلبية قد لمسوها خلال تواجدهم فيها للوقوف عليها حتى تتمكن الاجهزة الأمنية التابعة لمديرية امن محافظة الاحمدي وبتعاون ومشاركة الجهات المختصة الاخرى من العمل على معالجتها وتوفير الامن والطمأنينة للجميع.
كما التقى برؤساء وملاك الشاليهات واستمع الى شكواهم وارائهم, مؤكدا انه سيقوم بدراسة هذه الشكاوى والعمل على تذليلها في اقرب وقت ممكن.
وحض اللواء العلي القيادات الامنية في مديرية امن محافظة الاحمدي على عقد اجتماعات دورية وتواصل دائم ومستمر مع مسؤولي الامن والسلامة في المنتزهات والمنتجعات السياحية في منطقة الشاليهات لاتخاذ التدابير الاحترازية والاجراءات الامنية بخصوصها.

الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي والعميد عبدالله سفاح خلال الجولة التفقدية

الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي والعميد عبدالله سفاح خلال الجولة التفقدية

ضبط مطلوبين ومتغيبين وحجز 13 مركبة

في ختام جولة اللواء عبدالفتاح العلي في محافظة الاحمدي نفذت حملة امنية بالتعاون مع بلدية الكويت بحضور رئيس واعضاء بلدية الكويت وفرق الباعة المتجولين واشغالات الطرق بمحافظة الاحمدي اسفرت عن ضبط 11 شخصا عليهم القاء قبض وتغيب ثلاثة مطلوبين لقضايا سرقة وحبس جنائي بالاضافة الى توقيف بائع متجول كما اسفرت الحملة عن ضبط 13 بطل خمر وشخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالاضافة الى توقيف 3 اشخاص عليهم طلب احضار مدين وشخص اخر من دون اثبات فضلا عن حجز 13 مركبة وتحرير 62 مخالفة مرورية.
من جانبه اكد مدير عام مديرية امن محافظة الاحمدي بالانابة العميد عبدالله سفاح استمرار الحملات التفتيشية والامنية في كافة ارجاء المحافظة واستعداد المديرية لتلقي البلاغات الامنية على هاتف عملياتها “23830033” او هاتف الطوارئ “112” على مدار الساعة.

وثلاث مواطنات مطلوبات مالياً وستة بائعين جائلين

ضبط رجال أمن الأحمدي ثلاث مواطنات مسجل بحقهن قضايا مالية وجرت احالتهن إلى إدارة التنفيذ.
وبحسب مصدر أمني فإن رجال الأمن وخلال استعلامهم عن بيانات إحدى المواطنات في منطقة الأحمدي تبين بانها مطلوبة 2600 دينار بالاضافة الى ضبط أخرى مطلوبة ب¯ 5 آلاف والأخيرة بسبعة آلاف دينار وجرت احالتهن الى إدارة التنفيذ لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهن.
واشار المصدر إلى ان رجال الأمن تمكنوا أيضا من ضبط ستة بائعين جائلين وتمت مصادرة البضائع التي كانت بحوزتهم.