الماتادور الأسباني يبدأ عصر إنريكي بإسقاط الأسود الثلاثة

0

برشلونة -د ب أ: بدأ عصر لويس إنريكي في منصب المدير الفني لمنتخب إسبانيا بالفوز على إنكلترا 2 /1 اول من أمس ، وجدد إنريكي الثقة في الحارس ديفيد دي خيا الذي تعرض لانتقادات لاذعة عقب خروج الماتادور من دور الستة عشر لمونديال روسيا.
وبات من الواضح أن دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي سيحتفظ بموقعه خلال المباراة أمام كرواتيا غدا في دوري الأمم الأوروبي.
وتصدى دي خيا بشكل رائع لفرصتين من ماركوس راشفورد أمس على استاد ويمبلي، قبل أن يسجل داني ويلبيك هدف التعادل لإنجلترا في الوقت القاتل لكن تم الغاء الهدف بداعي وقوع مخالفة لصالح حارس منتخب إسبانيا.
وقال لويس إنريكي “لم يساورني أي شك بشأن دي خيا، ربما يرتكب أخطاء مثل أي شخص أخر، لكن لدينا واحد من أفضل الحراس في العالم، سعيد للغاية بديفيد ، إنه لاعب كبير”.وتصدى دي خيا لتسديدة واحدة من بين سبع تسديدات على مرماه في مونديال روسيا، ونادت بعض وسائل الإعلام الإسبانية بضرورة استبداله بكيبا اريزابالاجا حارس اتلتيك بيلباو آنذاك.ب.
ودعم لاعبو منتخب إسبانيا الحارس الأساسي للماتادور بعد الفوز المثير على إنكلترا.
وضغط المنتخب الإسباني وهاجم بشكل جيد في مواجهة إنجلترا، ويستعد الماتادور حاليا لمواجهة منتخب كرواتيا القوي .
وتعادلت كرواتيا مع البرتغال وديا يوم الخميس الماضي، ولكن المواجهة أمام إسبانيا ستكون مختلفة نظرا لأنها تأتي على الصعيد الرسمي. ودفع إنريكي بساؤول نيغيز في التشكيل الأساسي أمام المنتخب الانكليزي وقد رد لاعب اتلتيكو مدريد الجميل لمدربه حيث ظهر بمستوى رائع.
وقال إنريكي “إنه لاعب رائع من الناحيتين الفنية والجسدية وأيضا الناحية الذهنية، إنه يمتلك مهارات فنية كبيرة ويستطيع تسجيل الأهداف، إنه رائع”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × أربعة =