الماكينات الألمانية لإكمال المهمة أمام كوريا رويس يحمل آمال بطل العالم في التأهل

0

قازان – أ ف ب : أكد المهاجم الالماني ماركو رويس أنه ورفاقه لن يسمحوا لكوريا الجنوبية بالوقوف في طريقهم الى الدور ثمن النهائي من كأس العالم لكرة القدم في روسيا، خلال لقائهما اليوم في قازان في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة السادسة.
وأنعش أبطال العالم آمالهم في الجولة الثانية بفوز قاتل على السويد 2-1سجله طوني كروس في الدقيقة الخامسة الاخيرة من الوقت بدل الضائع من ركلة حرة جانبية حركها لرويس الذي هيأها له فسددها في الزاوية اليسرى البعيدة.
وتفادى المنتخب الالماني ولو مؤقتا أن يصبح سادس حامل للقب يودع من الدور الاول بعدما كان خسر المباراة الاولى امام المكسيك (صفر-1)، وهو يملك فرصة حسم ذلك نهائيا عندما يلاقي كوريا الجنوبية الجريحة بخسارتين متتاليتين.
وعلى رغم مشوار المنتخب الالماني المميز في التصفيات الأوروبية المؤهلة للنهائيات حيث حقق العلامة الكاملة (10 انتصارات)، فإنه لم يقدم حتى الآن أداء مقنعا.
ورغم ان كوريا الجنوبية تتذيل ترتيب المجموعة دون نقاط، فإن المنتخبات الاربعة تملك فرصة التأهل الى ثمن النهائي.
وستضمن المانيا التأهل اذا فازت على كوريا الجنوبية بفارق هدفين او أكثر، بصرف النظر عن نتيجة مباراة المكسيك والسويد. اما حظوظ التأهل بالنسبة لكوريا الجنوبية متمثلة بفوزها على المانيا وخسارة السويد امام المكسيك بهدف أكثر من الغلة التي سيسجلها المنتخب الاسيوي في مرمى ابطال العالم.
– “الكث ير من الكلام” – وبعد تفويته المشاركة مع المنتخب الالماني في مشواره بمونديال البرازيل 2014 الذي احرز لقبه بهدف ماريو غوتسه في الوقت الاضافي من المباراة النهائية مع الارجنتين، يمكن القول انه لدى رويس أكثر من سبب لجعل منتخب بلاده يتفادى الرحيل المبكر من النهائيات.
في 2014 كان جناح بوروسيا دورتموند قد حجز مقعده على متن الطائرة المتجهة الى مونديال البرازيل، لكن تعرضه لاصابة قوية خلال المباراة التحضيرية الاخيرة ضد أرمينيا حرمه متعة رفع الكأس.
كذلك غاب عن نهائيات كأس أوروبا الاخيرة التي استضافتها فرنسا صيف 2016، بسبب آلام في الحالبين. وغاب ايضاً عن كأس القارات التي استضافتها روسيا العام الماضي وأحرزت لقبها المانيا، بسبب اصابة في أربطة الركبة.
ولن تكون مهمة الالمان سهلة امام كوريا الجنوبية بحسب لاعب وسط الأخيرة سي-جونغ جو.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية − سبعة =