المبارك: “إذاعة الكويت” تواكب عيد الأضحى ببرامج متنوعة

0

أعلنت إذاعة دولة الكويت عن طرح مجموعة من البرامج والتغطيات الإذاعية المباشرة التي تواكب عيد الأضحى والحج بدءاً من الاسبوع الجاري.
وفي هذا الإطار أكد الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك حرص “إذاعة الكويت” على مواكبة شاملة في نقل شعائر موسم الحج وبث برامج متنوعة بهذا الجانب سيتم خلالها تغطية كافة الجوانب المتعلقة بالأحكام الدينية في الحج عبر أثير إذاعتي القرآن الكريم والبرنامج العام. وبين المبارك أن إذاعة الكويت وعبر كافة محطاتها ستواكب عيد الأضحى المبارك، من خلال إبراز ونقل فرحة وابتهاج المواطنين والمقيمين من خلال خطة متنوعة من برامج الهواء والبرامج المباشرة.
من جانبه أكد مدير عام إذاعة البرنامج العام سعد الفندي أن إذاعة الكويت ستقدم برامج متنوعة بمناسبة العيد، لافتا إلى أن تلك الدورة البرامجية ستنطلق بدءا من أول أيام العيد وستستمر في الأيام اللاحقة. فيما قال مدير إذاعة البرنامج العام عبدالرحمن الظفيري أن الإذاعة ستقدم يوميا برنامجا بعنوان “الركن الخامس”، الذي يتناول شعائر الحج وأحكامه، من إعداد سمير الغريب وتقديم طلال عيادة وإخراج مصطفى الكندري، ويبث عبر أثير اذاعتي البرنامج العام والقرآن الكريم طيلة شهر أغسطس الجاري في الساعة الرابعة والنصف مساء كل يوم.
ولفت الظفيري إلى أن إذاعة القرآن الكريم ستقدم أيضا برامج متنوعة ضمن الخطة البرامجية لموسم الحج بينها برنامج سيبث على الهواء لنقل يوم عرفة، كذلك هناك عدة برامج ستقدم طيلة أيام عيد الأضحى المبارك، وتبرز تلك المناسبة الإسلامية من كافة الجوانب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 2 =