المبارك: معالجة القصور بالمدارس بأسرع وقت ومحاسبة المقصرين استقبل العازمي وقيادات التربية والصرعاوي والمشاركين في اجتماعات الأنتوساي

0

سموه استمع إلى شرح عن ظروف تعطل العمل في بعض المدارس

استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في قصر بيان أمس رئيس ديوان المحاسبة بالإنابة عادل عبدالعزيز الصرعاوي يرافقه رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع لجنة بناء القدرات (CBC) التابعة للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (الانتوساي) واللجنة التوجيهية المعنية بتعاون (الانتوساي) مع مجموعة المانحين (IDSC) والمنعقد بدولة الكويت خلال الفترة من 3 إلى 7 سبتمبر.
وحضر المقابلة معالي رئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخة اعتماد خالد الأحمد الصباح.
كما استقبل سمو الشيخ جابر المبارك بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة أنس الصالح، وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي يرافقه وكيل وزارة التربية والوكلاء المساعدون بالوزارة.
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من قياديي وزارة التربية عن الظروف التي شابت تعطل العمل في بعض المدارس.
وشدد سموه على ضرورة قيام المسؤولين في وزارة التربية وكل المعلمين والاداريين بمعالجة أي قصور تواجهه المدارس بأسرع وقت ومحاسبة كل مقصر مبينا أن أبناء الكويت هم أمانة في عنق الجميع وخلق الأجواء الدراسية المريحة لهم واجب لا يمكن التخلي عنه.
وأكد سموه أن رعاية الطلبة وتوفير كل ما من شأنه تيسير الدراسة هو في مقدمة أولويات واهتمام الحكومة التي لا تقبل على الاطلاق أي تأخير أو مماطلة في تنفيذ أعمال الصيانة والتأكيد على جاهزية المدارس إضافة إلى توفير الكتب الدراسية ومستلزماتها.
كما استقبل سموه الدكتور حسين الحمادي حيث أهدى سموه أطروحة الدكتوراه بعنوان (أثر الجودة الشاملة على تحسين فاعلية أداء المؤسسة الإدارية الكويتية.. دراسة مقارنة بين غرفة التجارة والصناعة وبيت الزكاة الكويتي).

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 − واحد =