المبارك: معرض كسوة الشتاء يستهدف تغطية حاجات 1500 أسرة متعففة

0 75

أعلن رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لكفالة الأسر المتعففة بدر المبارك أن الجمعية تجهز لإقامة معرض لكسوة الشتاء يستهدف الأسر المتعففة داخل الكويت بهدف رسم البسمة على وجوههم وتزويدهم بما يلزمهم في الشتاء من ملابس وكسوة تقيهم البرد .
وبين المبارك في تصريح صحافي أمس، بأن الجمعية ورغم حداثة تأسيسها إلا أنها استطاعت أن تستكشف بكل مهارة الحاجات الأساسية للأسر المتعففة داخل الكويت، مشيرا الى أن الجمعية ترعى حاليا أكثر من 1400 أسرة وتقدم لهم المساعدات الممكنة.
وأوضح بان هذا المعرض الذي يعتبر الباكورة الأولى للتعاون الستراتيجي بين الجمعية وفريق كسوة الخير التطوعي، يستهدف تغطية حاجات 1500 أسرة متعففة من كسوة الشتاء.
ولفت الى أن الجمعية جهزت كوادرها وطواقمها وموظفيها في مقرها الرئيس من أجل استقبال الملابس الجديدة والتبرعات العينية لصالح هذا المعرض كما تستقبل الملابس المستعملة استعمالا خفيفا من باب أعطي ما لا تحتاج الى من يحتاج وتعزيزا لعرى التكافل بين شرائح المجتمع كافة. واشار الى أن الجمعية تسعى إلى تعزيز التطوع فيها من خلال فسح المجال للفرق التطوعية بأخذ دور فعال في تغطية حاجات الأسر المتعففة، كما ستعمل مع فريق كسوة الخيرعلى استقطاب الكثير من الشباب.

You might also like