“المتحدة”: أحمد الكندري أفضل رئيس تنفيذي في قطاع إدارة المرافق على مستوى منطقة الشرق الأوسط 2018

0 62

أعلنت الشركة المتحدة لإدارة المرافق “UFM”، عن فوز أحمد يوسف الكندري، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع إدارة المرافق بالشرق الأوسط لعام 2018.
وتُمنح هذه الجائزة من قبل مجلة الشرق الأوسط لإدارة المرافق The Middle East Facilities Management Magazine الناطقة باللغة الإنكليزية ومقرها مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة والمتخصصة في مجال صناعة إدارة المرافق في الشرق الأوسط. وتم اختيار الكندري بعد دراسة وتقييم وتدقيق من بين الرؤساء التنفيذيون المتنافسون على هذه الجائزة السنوية وذلك عن طريق أكثر من 16 حكما دوليا من مختلف دول العالم ومنظمات مختلفة منها قطاعات حكومية وأخري خاصة.
تم اختيار الكندري تتويجاً للجهود التي بذلها على مدار أكثر من 10 أعوام قاد فيها الشركة المتحدة لإدارة المرافق “UFM” منذ التأسيس حتى أصبحت أكبر مشغل للمرافق والمباني في دولة الكويت وصاحبة حصة كبيرة بالسوق المحلي في إدارة المرافق والموظف الأول للكوادر الوطنية، حيث إن أكثر من 40 % من الإدارة من الكوادر الوطنية المشهود لهم بالكفاءة.
وعلى مدار هذه السنوات لم
يكتف الكندري فقط بتوجيه الشركة نحو تقديم الخدمات الاعتيادية للتشغيل والصيانة، ولكن أيضا دفعها لتقديم خدمات متطورة بداية من مرحلة التصميم للمباني والتخطيط لاحتياجات التشغيل والاستدامة والمحافظة على البيئة.
وفي هذا السياق، أعرب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة لإدارة المرافق أحمد يوسف الكندري، عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة، مؤكداً حرصه واهتمامه بالمواصلة لتحقيق المزيد من الإنجازات لتتبوأ الشركة مكانها المناسب في طليعة الريادة في قطاع إدارة المرافق. هذا وشكر الكندري لجنة التحكيم وجميع القائمين على هذه الجائزة السنوية.

You might also like