“المتحد”يطلق منصته للحلول الرقمية المتكاملة بنظام B2B لإدارة النقد للشركات من خلال الهواتف الذكية

0

أعلن البنك الأهلي المتحد عن إطلاق نظام المتحد B2B لإدارة النقد للشركات عبر الهواتف الذكية. وتعد B2B منصة البنك الأهلي المتحد المتطورة لإدارة النقد للشركات المتوسطة والكبيرة. وقد تم اطلاقها، وتطبيقها على المؤسسات في مختلف القطاعات في الكويت عام 2013. وقد أصبحت الآن في المتناول عبر الهاتف المحمول من خلال التطبيق B2B المتخصص بعد أن كانت متاحة فقط من خلال أجهزة الحاسوب.
ويتيح نظام المتحد B2B للشركات، سهولة في كيفية إدارة المعاملات المالية على الإنترنت. وهو مصمم ليناسب النظم المحاسبية المختلفة للشركات ويوفر مرونة عالية وغير مسبوقة لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا. وتتضمن بعض مميزات نظام المتحد B2B عارض للشاشات والبحث المتقدم واشعارات للدفع وتأكيد سويفت ومحرك الإخطار وسير العمل القابل للتخصيص بالإضافة إلى التقارير المحسنة وتنسيق الملفات.
وقال نائب أول الرئيس التنفيذي لدى البنك الأهلي المتحد طارق محمود يعكس نظام المتحد B2B ستراتيجية البنك الذي احتل مكانة متميزة كأفضل شريك مالي للعديد من الشركات ، موطداً علاقاته المبنية على الاستقامة والثقة مع جميع العملاء، وفي السياق ذاته قال رئيس أول وحدة إدارة النقد و B2B – في البنك الأهلي المتحد علي النقي الآن «يستطيع جميع عملائنا التحكم وإدارة جميع معاملاتهم المالية في أي وقت ومكان وذلك بفضل تواجد نظام المتحد B2B للخدمات المصرفية للشركات من خلال للهواتف الذكية. ويوفر نظام المتحد B2B العديد من الحلول المتكاملة التي تشمل إتمام مختلف المدفوعات المحلية والخارجية وتحويل الرواتب والمستحقات الدورية والتقارير المجمعة لعمليات التحصيل الإلكتروني».
وأضاف النقي «سنستمر بإضافة المزيد من الوظائف التشغيلية بعد أن أضفنا الربط المباشر مع أنظمة الشركة لتسهيل عملية مراجعة وتسوية القيود المحاسبية و توفير عمليات الخصم المباشر والإخطار الإلكتروني بشأن جميع المعاملات وتطوير دورة سير العمل وأرشفة المعاملات بشكل آمن وتقديم إجراءات أمنية إضافية عن طريق إرسال كلمة سر متغيرة في كل مرة يتم الدخول على النظام وتشفير البيانات التي يتم تناقلها بين الأجهزة لضمان خصوصيتها وسريتها وإمكانية تعدد مستويات وصلاحيات مستخدمي نظام للعمليات وذلك وفقاً لمتطلبات العملاء.
واكد يمكن للعملاء من مستخدمي أندرويد أو أبل تحميل التطبيق من خلال البحث عن»AUBK B2B.» ، حيث تتميز المجموعة المصرفية للشركات في البنك الأهلي المتحد بريادتها في مجال الخدمات المصرفية في السوق المصرفي الكويتي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × خمسة =