“المتحد” اختتم بنجاح برنامجه الاجتماعي الرمضاني

0 3

اختتم البنك الأهلي المتحد بنجاح برنامجه الاجتماعي الحافل خلال شهر رمضان الفضيل والذي قدم من خلاله العديد من الأنشطة الخيرية والدينية وأعمال الرعاية الاجتماعية.
وتضمن برنامج البنك هذا العام إطلاق حملته الإعلانية احتفالاً بحلول شهر رمضان تحت شعار ” في شيء أهم”. وركّزت الحملة على مجموعة من القيم المتميّزة التي يذكرنا بها الشهر الفضيل وعلى رأسها التقرب من الله عز وجل وممارسة الشعائر الدينية وإقامة الصلوات كذلك الحث على أهمية صلة الرحم وزيارة العائلة والأقارب فضلا عن تبادل المعايدات والتهاني ونشر الفرح والبهجة والسعادة في قلوب الجميع وقد حصد الإعلان نسبة مشاهدة عالية.
كذلك نظّم المتحد مسابقته الرمضانية لحفظ القرآن الكريم والتي أطلقها للعام الرابع على التوالي، وشملت ثماني فئات كالآتي: فئتا الموظفين ذكوراً وإناثاً وفئة الأطفال من أبناء الموظفين وفئتا الأطفال ذكوراً واناثاً وذلك للمرحلة العمرية ما بين 6 إلى 10 عاما وفئتا الأطفال ذكوراً واناثاً وذلك للمرحلة العمرية ما بين 11 إلى 17 عاماً.
كما عقد البنك أيضاً ندوة دينية لموظفيه، تحت عنوان “فضل العشر الأواخر من شهر رمضان”، والتي حاضر فيها رئيس هيئة الفتوى والرقابة الشرعية في البنك فضيلة الشيخ خالد المذكور. حيث تناولت المحاضرة فضل العشر الأواخر من شهر رمضان.
ومن منطلق حرص البنك الأهلي المتحد على الأنشطة الخيرية وتحفيزا لمفهوم العطاء والمشاركة والعمل التطوعي الجماعي من قبل البنك وموظفيه، قام البنك الاهلي المتحد بتوزيع المؤونة الغذائية على الأسر المحتاجة وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر من خلال حملة “ساعد تسعد”.
و أكدت سحر دشتي نائب المدير العام والمسؤولة عن البرنامج الاجتماعي لبنك الاهلي المتحد على اهتمام البنك الدائم بتدعيم مبادراته التي تندرج تحت أنشطة المسؤولية المجتمعية، وذلك من منطلق حرصه على القيام بدور فاعل في خدمة المجتمع، وأعربت عن اعتزام إدارة البنك مواصلة الجهود لتطوير البرنامج الاجتماعي لشهر رمضان عاماً بعد عام، لضمان تقديم أفضل الأنشطة التي تتناسب مع طبيعة الشهر الفضيل وتعمّق من ارتباط البنك بالمجتمع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.