“المتحد”: شراكة رقمية مع ” اجار أونلاين ” لتعزيز نمو مدفوعات إيجار العقارات الخضري : خطوة في طريق رقمنة القطاع العقاري المحلي

0 6

كتب- بلال بدر:
أطلق البنك الأهلي المتحد شراكة جديدة متميزة مع “اجار أونلاين” لتعزيز نمو مدفوعات إيجار العقارات من خلال القنوات الرقمية.
وتوفرهذه الخدمة الراحة للمستأجرين في سداد دفعات الإيجار، بينما توفر للملاك تقارير فورية بأدوات يسيرة لإبلاغهم بتحصيل الإيجارات بالإضافة إلى تمكين المستأجرين من دفع إيجاراتهم عبر القنوات على شبكة الإنترنت، أو من خلال الهاتف المحمول أو الحاسوب الشخصي، ويمكنهم أيضاً الدفع من خلال زيارة أي من فروع البنك الأهلي المتحد.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عُقد أمس في فندق الفورسيزونز بحضور ريتشارد جروفس الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد وطارق محمود نائب أول الرئيس التنفيذي وعدد من القيادات التنفيذية في البنك وشاهين الخضري المدير التنفيذي لشركة “أجار أونلاين” وأحد مؤسسي المشروع .
بدوره قال ريتشارد جروفس إن شراكة البنك مع “اجار اونلاين” تعد مبادرة متميزة تتضمن العمل مع رواد الأعمال من الشباب الكويتي، لمواجهة تحدي حقيقي يواجهه العديد من الملاك والمستأجرين في الكويت الآن ستمكن هذه الخدمة أصحاب العقارات ومديري الأملاك من تحصيل أموالهم إلكترونيا وبمنتهى السرعة والأمان، كذلك سيستفيد أيضا المستأجرون من دفع إيجاراتهم بطريقة جديدة وسهلة.
و ثمن جروفس جهود القائمين على مشروع “اجار اونلاين” باعتباره أحدث نقلة نوعية في دفع الإيجارات في الكويت ونقلها إلى العصر الرقمي ويعد “اجار اونلاين” منصة مركزية تجمع ملاك ومستأجري العقارات في خطوة رئيسة تسعى إلى ميكنة وتسهيل خيارات الدفع، وتخلق أفكاراً مبتكرة لزيادة الدفع الرقمي.
تتناول الخدمة الجديدة تحديًا يواجه العديد من الملاك والمستأجرين في الحصول على الإيجار ودفعه في الوقت المناسب. غالباً ما يتبع أصحاب العقارات طريقة يدوية لتحصيل الإيجارات، مما قد يتسبب في التاخير وينتج عنه عبء إضافي في مراقبة ما تم دفعه. كذلك بالنسبة للمستأجرين غالبا ما يكونوا غير متأكدين من الإيجارات المسددة والمتبقية عليهم.
وبتوفير هذا الحل، تصدى البنك الأهلي المتحد و”اجار أون لاين” لهذا التحدي من خلال توفير منصة تحول هذه التجربة إلى تجربة تعود بالفائدة على كل من المالك والمستأجر. حيث يستطيع المالك الآن تذكير المستأجرين بدفع الإيجار قبل الموعد المحدد، مع ارسال الرابط الذي يستطيع المستأجر الدفع من خلاله. كما سيتمكن المستأجرون من دفع إيجاراتهم بطريقة آمنة.
من جهته قال نائب أول الرئيس التنفيذي طارق محمود، إن البنك الأهلي المتحد من أوائل البنوك التي توفر هذه الخدمة الجديدة، في إطار حرصنا على تعزيز منصتنا المصرفية الرقمية، ومن أجل زيادة كفاءة خدمات الدفع الالكتروني التي يوفرها البنك.
وأضاف محمود أن خدمة “اجار اونلاين” مشروع ناجح وجزء من مجموعة واسعة من خدمات البنك الأهلي المتحد الرقمية، حيث يتضمن التحول الرقمي في البنك سلسلة من الخطوات الصغيرة واليوم يعد جزء مهم من هذه الرحلة ونحن نواصل السعي إلى الاستفادة من التكنولوجيا لتعزيز تجربة عملائنا في التعامل مع خدماتهم المالية.
بدوره أفاد المدير التنفيذي لشركة “اجار أونلاين” وأحد مؤسسي المشروع شاهين الخضري، أن شراكتنا مع البنك الأهلي المتحد تدفعنا خطوة إلى الأمام في رقمنة السوق العقاري، حيث تجعل “اجار أونلاين” منصة إدارة الممتلكات العقارية لعملاء البنك الأهلي المتحد، كما تسمح لنا المرة الأولى بقبول المدفوعات النقدية من خلال برنامجنا لنقاط تحصيل النقدية عبر جميع فروع البنك الأهلي المتحد في الكويت الآن يمكن لملاك العقارات الحصول على 100 % من الإيجارات الخاصة بهم من خلال شبكة الإنترنت، بمساعدة “اجار أونلاين” أول منصة في المنطقة لتقديم هذا الحل لنظام الدفع القوي والمتكامل لإيجارات العقارات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.