“المتحد” يشارك في حملة “ساعد تسعد” بالتعاون مع الهلال الأحمر

0

قام البنك الأهلي المتحد بتوزيع المؤونة الغذائية على الأسر المحتاجة بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر من خلال حملة “ساعد تسعد”، التي أطلقتها الجمعية ، بالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص في الكويت، والتي تستمر طوال شهر رمضان في إطار برنامجه الاجتماعي المتميز خلال شهر رمضان الفضيل .
وتعد مشاركة البنك الأهلي المتحد في هذه الحملة امتداداً لإسهامات البنك في دعم وتشجيع المبادرات الاجتماعية التي تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للأسر المحتاجة ورسم البسمة على وجوههم في هذه الشهر الكريم .
وشارك في الحملة من البنك الأهلي المتحد عدد من موظفي البنك وعلى رأسهم طارق محمود نائب أول الرئيس التنفيذي بالبنك .
وتعليقاً على هذه المبادرة أفادت نائب مدير عام المسؤولة عن برنامج المسؤولية الاجتماعية في البنك الأهلي المتحد سحر دشتي : إن مشاركتنا في حملة “ساعد تسعد” بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر تعتبر امتدادا للمبادرات التي يقدمها البنك الأهلي المتحد سنوياً خلال الشهر الفضيل، وحرصاً على أن تصل الخدمات الإنسانية والاجتماعية التي يقدمها إلى مختلف فئات وشرائح المجتمع.
وأضافت دشتي : مشاركتنا في حملة “ساعد تسعد” وتقديم المساعدات للمحتاجين والفقراء لا سيما في ظل نفحات شهر رمضان المبارك، تعزز قيمنا الأساسية ، ومنحنا حقا فرصة رائعة لأداء الواجب تجاه الآخرين من الذين هم بحاجة إلينا والاقتراب أكثر من احتياجاتهم والإحساس بهم، ومثل هذه التجربة أثبتت أن طاقة العطاء كبيرة جدا نحو الخير .
وقد تقدمت دشتي بالشكر إلى القائمين على جمعية الهلال الأحمر على جهودهم لإطلاق حملة “ساعد تسعد” التي استطاعت بالفعل أن تساعد وتسعد الأسر المحتاجة، مؤكدة أن البنك الاهلي المتحد لديه تاريخ حافل من التعاون مع جمعية الهلال الأحمر من خلال العديد من البرامج الاجتماعية الهادفة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × أربعة =