“المتحد” يعلن الرابحين في السحب الأخير”اربح واسترجع قيمة مشترياتك”

0 4

أعلن البنك الأهلي المتحد عن أسماء الرابحين في السحب الثالث والأخير لحملة (اربح واسترجع قيمة مشترياتك)، والذي أقيم في التاسع من سبتمبر 2018، في المقر الرئيسي للبنك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وفاز كل من عادل عبدالمحسن الوصيص، وسليمان عبدالفتاح معرفي، وخالد جاسم الزايد، وأحمد فانخ مناور، ومحمد مانع العجمي باسترداد 100% من قيمة مشترياتهم بواسطة بطاقات البنك الأهلي المتحد الائتمانية بحد أقصى 1000 دينار.
وكانت حملة (اربح واسترجع قيمة مشترياتك) قد تم تصميمها بهدف تمكين عملاء البنك من استرداد 100% من قيمة مشترياتهم بواسطة بطاقات البنك الأهلي المتحد الائتمانية بحد أقصي 1000 دينار لكل رابح وذلك عند إنفاقهم 100 دينار أو أكثر خلال الفترة المؤدية إلى أحد سحوبات الحملة الثلاثة والتي استمرت لمدة ثلاثة أشهر بدءا من الأول من شهر يونيو حتي نهاية شهر أغسطس الماضي.
قدمت الحملة 15 جائزة من خلال ثلاث سحوبات، في كل منها تم الإعلان عن خمسة جوائز، حيث أقيم السحب الأول في التاسع من يوليو 2018 وأقيم السحب الثاني في التاسع من أغسطس 2018 أما السحب الثالث الأخير فقد أقيم في التاسع من سبتمبر 2018 وقال البنك الأهلي المتحد “نحن سعداء للغاية بالنجاح الذي حققته هذه الحملة والذي يعكس نجاحنا في تقديم العروض المبتكرة التي تضيف لتجربة عملائنا المصرفيّة وتؤكد التزامنا المستمر تجاه عملائنا ومكافأتهم”.
وقد تم احتساب فرص الدخول في السحب بناءً على إجمالي قيمة المشتريات خلال فترة الحملة. وحصل العملاء على فرصة واحدة لدخول السحب مقابل كل 10دنانير قاموا بإنفاقها محليا، في حين حصلوا على ثلاث فرص لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير قاموا بإنفاقها دوليا. وبالإضافة إلى المزايا التي قدمتها حملة (اربح واسترجع قيمة مشترياتك) فقد حصل عملاء البنك الأهلي المتحد على مزايا برنامج اللآلئ الفورية والذي يعد قيمة مضافة حقيقية لعملاء البنك مكنتهم من الحصول على خصومات غير مسبوقة من كبرى الشركات والمحال التجارية وذلك عند دفع قيمة مشترياتهم باستخدام البطاقات الائتمانية أو بطاقات السحب الآلي من البنك الأهلي المتحد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.