“المتحد” يعيّن جهاد الحميضي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخدمات المصرفية

0

أعـلـن البنــك الأهلـي المتحــد عـن تعيـيــن جهاد سعود الحميضى نائبا لـلرئيس التنفـيـذي لمجموعــة الخدمات المصرفية المساندة اعتبارا من 28 يونيو 2018 وذلك بعد الحصول على موافقة بنك الكويت المركزي. كانت الحميضي، تشغل منصب مدير عام أول العمليات وتكنولوجيا المعلومات بالبنك الأهلي المتحد وتم تعيينها في منصبها الجديد خلفاً أحمد ذوالفقار، والذي تقاعد أخيرا من عمله بالبنك. تعتبر جهاد الحميضي أحد أبرز الكفاءات المصرفية الكويتية ذات الخبرة الواسعة والمتميزة، حيث تتمتع بخبرة طويلة في العمل المصرفي بالبنك الأهلي المتحد على مدار أكثر من 33 عاما استطاعت خلالها أن تقدم الكثير من المبادرات التي حققت قفزة كبيرة للبنك في مجال العمليات وتكنولوجيا المعلومات في البنك.
التحقت جهاد بالبنك فور تخرجها من الجامعة فى عام 1984، وبدأت مسيرتها الوظيفية في وظيفة مبرمج تكنولوجيا المعلومات، وشغلت عدة مناصب إدارية تتعلق بالعمليات والشؤون الإدارية والنُظم الإلكترونية ومعالجة البيانات وتطوير النُظم، ومنذ عام 2011 تم تعيينها في منصب مدير عام العمليات وتكنولوجيا المعلومات، صعوداً إلى مدير عام أول في عام 2016 بالإضافة إلى منصب عضو مجلس إدارة K-NET ونائب رئيس مجلس إدارة Ci-Net وعضو مجلس إدارة الشركة الخليجية لأوراق المالية.
وعلّق الرئيس التنفيذي بالبنك الأهلي المتحد، ريتشارد جروفس، أن تعيين جهاد الحميضي في هذا المنصب يعد تأكيدا للاستقرار وسهولة تطبيق التعاقب الوظيفي في فريق إدارة البنك الأهلي المتحد. وأضاف جروفس: “لقد سعدت بتولي جهاد لهذا المنصب القيادي والذي يعكس قدراتها وخبرتها الكبيرة والتزامها التام ليس فقط تجاه البنك الأهلي المتحد ولكن أيضا تجاه دعم القطاع المصرفي في الكويت ككل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية − خمسة =