“المتحد” يفوز بجائزة أفضل بنك لخدمات الأفراد لعام 2018 من مجلة غلوبال بانكنغ آند فاينانس ريفيو

0

تقديراً لإنجازاته في تطوير الحلول المصرفية وتعزيز تجربة العملاء

أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوزه بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد الكويت للعام 2018 من مجلة غلوبال بانكنغ آند فاينانس ريفيو، وذلك نظراً للإنجازات الملموسة التي حققها البنك في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، وأدائه المتميز حسب مقاييس التقييم التي وضعتها لجنة التحكيم ومن بينها نجاح البنك في الحفاظ على الريادة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد من خلال تطوير الحلول المصرفية التي تجعل من التجربة المصرفية للعملاء أكثر مرونة وكفاءة وإظهار التزام قوي بتعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم خدمات مصرفية ذات قيمة مضافة فضلا عن حرص البنك على مواصلة الاستثمار في التكنولوجيا وامتلاك البنك لشبكة فروع قادرة على تقديم خدمات عالية الجودة.
وأكد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد فى البنك الأهلي المتحد ، رانجان سين : نظراً لأن البنك الأهلي المتحد أقدم بنك في الكويت، فنحن نعمل دائماً على توفير أفضل الحلول المصرفية لعملائنا الأعزاء ونفخر بهذا التقييم المستقل من قبل مجلة دولية مرموقة عن جودة خدماتنا المصرفية للأفراد”.
وأضاف سين : تأتي هذه الجائزة تأكيداً على أسلوبنا المتفرد وحرصنا الشديد على توفير وتقديم خدمات مصرفية متميزة وذات مستوى عالمي للعملاء الكرام. ونحن سعداء بالتكريم والفوز بهذه الجائزة المرموقة، التي تعدُّ اعترافًا رائعًا بالجهود التي بذلناها أخيرا لتطوير وتنمية أعمال الخدمات المصرفية للأفراد في البنك وخاصة بعد أن كثفنا جهودنا هذا العام لتحسين تجربة العميل عبر كافة القنوات في البنك وهو ما آتى بثماره .
وأعرب سين عن تقديره لفريق مجموعة الخدمات المصرفية الفردية في البنك الأهلي المتحد، الذين يبذلون كل الجهد ويظهرون أقصى درجات التفاني للبنك وعملائه، ما أدى إلى فوزه بهذه الجائزة المرموقة.
وعلقت نائب مدير عام إدارة القنوات الإلكترونية البديلة في البنك الأهلي المتحد هدى المدني : يهمنا الحصول على هذه الجائزة والتي تأتي انعكاسا لنجاح البنك في الاحتفاظ بريادته في تطوير الحلول المصرفية المبتكرة التي تمكّن العملاء من إنجاز معاملاتهم المصرفية بكل راحة وأمان. حيث نعتمد في أعمالنا على التحديث والتطوير في مجال التحوّل الرقمي لنستمر في ريادتنا في مجال التطوير والابتكار المصرفي.
وأضافت المدني : سيواصل البنك الأهلي المتحد سعيه المستمر للحفاظ على ثقة ورضاء عملائه من خلال الاستثمار في التكنولوجيا والمنتجات المبتكرة وتسهيل وتحسين تجربة العملاء المصرفية ومساعدتهم على إنجاز عملياتهم المصرفية بمنتهى الفعالية والأمان في أي وقت ومن أي مكان.
من جانبه قال رئيس الفروع في البنك الأهلي المتحد عامر نجم: أتقدم بالشكر لموظفي الفروع في البنك الأهلي المتحد والذين نعتبرهم محرك النجاح في تقديم الخدمات المصرفية للأفراد من خلال تفانيهم في عملهم وحرصهم على تحقيق أفضل المستويات لارضاء العميل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

16 − عشرة =