“المتحد” يفوز بجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة” من مجلة ذا بانكر ميدل إيست للعام الثاني

0 3

أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوزه بجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت” من مجلة ذا بانكر ميدل ايست، الرائدة والمتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية في منطقة الشرق الأوسط، وتعد هذه الجائزة ثالث الجوائز التي حصدها البنك خلال الاثني عشر شهراً الفائتة.
وتعكس الجائزة رؤية البنك كمؤسسة مالية رائدة تتبنى أفضل التطبيقات العالمية لتوفر أفضل الخدمات المصرفية الخاصة.
وقد تم الإعلان وترشيح البنك الأهلي المتحد بالفوز بهذه الجائزة من قبل لجنة تحكيم بالإضافة إلى تصويت المشتركين في المجلة.
وفي هذا الصدد قال ريتشارد جروفس، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد: “يسعدنا ان نحظى بهذا التقدير نتيجة لإنجازنا في أن نصبح أفضل بنك في الكويت يقدم الخدمات المصرفية الخاصة.
وقد فاز البنك بالجائزة نظراً لقدرته على توفير منتجات مصرفية خاصة متعددة وخدمات متميزة وحصرية لعملاء الخدمة المصرفية الخاصة بالإضافة إلى تنظيم العديد من ورش العمل التي تسلط الضوء حول مواضيع متعددة والتطوير المستمر لكافة أنظمة إدارة الخدمة المصرفية الخاصة والخدمات الداخلية لدى المجموعة وقيمة الأصول المرتفعة.
وقال مدحت توفيق، مدير عام الخدمات المصرفية الخاصة في البنك الأهلي المتحد: “نحن سعداء بفوزنا بجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة” من جهة مرموقة. وتعد الجائزة بمثابة حافز قوي يسعى من خلاله البنك الى الاستمرار في تحقيق سجل متميز من خلال توفير وتحسين الخدمات المصرفية الخاصة لعملائنا ولذلك فإننا ملتزمون بالحفاظ على علاقتنا مع كافة عملائنا المبنية على الثقة.”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.