المتحرشون بـ هنا الزاهد: “أردنا إبداء الإعجاب بها” بعدما ألقت الشرطة القبض عليهم

0 100

ألقت الشرطة المصرية، القبض على المتحرشين بالفنانة هنا الزاهد، بعد توثيق الأخيرة ما حدث معها أثناء القيادة على الطريق السريع.
وقالت الداخلية في بيانها: “بعد تداول مقطع فيديو يتضمن تضرر إحدى الفنانات من تعرضها إلى تحرش لفظي أثناء قيادتها سيارتها من أشخاص يستقلون سيارة نقل بمدينة الشيخ زايد بالجيزة، توصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المقصودة تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وتم ضبط السيارة وقائدها ومرافقيه الخمسة، واحالتهم إلى النيابة العامة، التي قررت بعد التحقيق إخلاء سبيلهم بكفالة مالية على ذمة القضية، حيث أنكروا التهم الموجهة إليهم، قائلين إنهم “حاولوا فقط إبداء إعجابهم بها فقط كفنانة مشهورة”، بينما روت الفنانة الزاهد تفاصيل ما تعرضت له منهم على الطريق السريع، وذكرت أنها أثناء قيادتها سيارتها فوجئت بسيارة، داخلها 5 شبان حاولوا الاقتراب منها وتحدثوا إليها بألفاظ مشينة”.
وتابعت هنا: “حاولت الإسراع بسيارتي، إلا أنهم لاحقوني وضيقوا الخناق علي، مع استمرار تلفظهم بكلمات بذيئة، فأخرجت هاتفي لتصويرهم وتوثيق ما يحدث، فأخفوا وجوههم وفروا هاربين بالسيارة، التي لم تتمكن من تحديد أرقامها وتقدمت ببلاغ ضد المتحرشين”.
وشكرت هنا الزاهد، وزارة الداخلية، بعد ضبط المتهمين، قائلة: “استجابة سريعة من وزارة الداخلية.. بعد تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها وبمواجهتهم اعترفوا بما حدث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم”. وكانت الزاهد، وثقت تعرضها للتحرش في مقطع فيديو، أظهر مجموعة من الرجال يحاولون اللحاق بها بينما كانت تقود سيارتها، ونشرت هنا مقطع الفيديو الذي يوثق الحادثة، وكتبت عليه “المتحرشين”.

You might also like