المتلقم: دور رائد للإعلام المصري في دعم القضايا العربية زار عدداً من المؤسسات الإعلامية القومية والحزبية والخاصة بالقاهرة

0 3

اختتم وكيل وزارة الاعلام الكويتية المساعد للإعلام الخارجي فيصل المتلقم، أمس، سلسلة لقاءاته وجولاته التي شملت عددا من المؤسسات الاعلامية القومية والحزبية والخاصة في مصر.
وأكد المتلقم أن زيارته الراهنة للقاهرة التي بدأت السبت الماضي جاءت للمشاركة في اجتماع الجامعة العربية لتنسيق مشاركة الجهات العربية في فعاليات الدورة الخمسين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب بعد اختيار الجامعة كضيف شرف لهذا العام، موضحا انه قام خلال الزيارة بزيارة لعدد من المؤسسات الصحافية للتباحث حول العلاقات الاعلامية الاخوية بين مصر والكويت وتبادل وجهات النظر بشأن سبل تعزيز تلك العلاقات بما يتواكب مع التطور الملحوظ في مختلف جوانب التعاون الاخوي بين البلدين الشقيقين.
وثمن المتلقم دور الاعلام المصري في الماضي والحاضر في دعم القضايا العربية، مشيرا الى ان الكويت تحمل كل الود والتقدير للإعلام المصري بمختلف وسائله وتوجهاته والذي يجسد بتأثيره المكانة المحورية للشقيقة مصر في الوطن العربي علاوة على دوره في ترسيخ روح التضامن والتعاون لصالح القضايا العربية المشتركة.
وأضاف المتلقم أن سلسلة الزيارات المتبادلة بين الفعاليات الاعلامية في البلدين سوف تتواصل في المرحلة المقبلة في القاهرة والكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.