المثانة الخجولة … مشكلة سهلة الحل

ترجمة – احمد عبدالعزيز:
هل لديك مشكلة في المثانة؟
وهل هي حالة «المثانة الخجولة» او الاضطر ابات البولية؟ وتتمثل هذه المشكلة في أنك لا تتوجه للحمام للتبول اذا كنت مشغولا او كان احد موجودا معك، فتتجنب تركه لقضاء حاجتك هذه المشكلة لها حلول بسيطة لن تكلفك مالا.
ان الحل في التنويم الذي سيضع حدا لمشكلة المثانة الخجولة وهذه الطريقة يمكنك عملها بان تحبس انفاسك، وتسترخي لزيادة مستوى ثاني اكسيد الكربون تساعدك على التغلب على مشكلة المثانة الخجولة.
اذا كنت قلقا من تكلفة جلسات التنويم المغنطيسي ويمكنك ان تتعلم التنويم المغنطيسي ذاتيا بشرط ان يتم ذلك بشكل صحيح، من خلال الدروس المتوفرة على شبكة الانترنت وبعدها يمكنك تنويم نفسك مغنطيسيا واستخدام الايحاء لعمل مجموعة من التغييرات حيث ثبت بالدليل القاطع نجاح التنويم المغنطيسي في تحقيقها بدءا من الاقلاع عن التدخين، الى انقاص الوزن، الى التخلص من الافكار السلبية واكتساب الفكر الايجابي.
نصائح اخرى
‭\‬ الاقلال من شرب الماء اذا كنت على سفر وتريد الاقلال من استعمال الحمام، ولكن لا تكثر من هذا الحل لان الجسم بحاجة دائمة الى السوائل حتى يؤدي وظائفه بشكل صحيح.
‭\‬ عدم التركيز والانتباه اليقظ للمشكلة يخفف منها، وهو ينطبق على مشكلة المثانة الخجولة لان التركيز الدائم يصنع نوعا من الاجهاد والضغوط تكون له عواقبه الوخيمة في تفاقم الاعراض والوصول لأسوأ الدرجات.
‭\‬ عدم القلق والتصرف بشكل مريح وهادئ، حتى تخف الاعراض تدريجيا.
‭\‬ الانتباه للاشارات والعلامات التي تبعث بها المثانة، والاستجابة الفورية لها، وعليك ان تتدرب على ذلك وتتقنه حتى تجنب مثانتك هذا الكسل المتعمد والذي قد ينذر بعواقب وخيمة على كل وظائف جهازك البولي.