المجدلي للطلبة متدربي البرنامج الصيفي: ابتعدوا عن العمل الروتيني والبطالة المقنعة قبول 825 طالباً ممن انطبقت عليهم الشروط

0 10

كتب – فارس العبدان:

شدد أمين عام برنامج إعادة الهيكلة فوزي المجدلي على أهمية الدورة الرابعة عشر على التوالي للمشروع التدريبي للطلبة في الاجازة الصيفية الذي يضم 1266 طالباً بالشراكة مع القطاع الخاص، حيث تم قبول 825 متدرباً ممن أنطبقت عليهم الشروط.
وقال في تصريح صحافي بعد جولة تفقدية في العديد من المؤسسات والشركات التي تحتضن شباب الكويت في موسم الصيف: إنه تم توزيعهم في العديد من القطاعات المختلفة من البنوك والاتصالات والاستثمارات والتأمين والتجزئة والمحاماة والصحة والترفيه والصناعات والنفط وجمعيات النفع العام والجمعيات التعاونية وغيرها.
وأعرب في كلمته للطلبة في مجمع الافنيوز عن سعادته لمشاهدة المشاركين في الدورة التدريبية مشيراً إلى أهمية هذه التجربة في خلق أفكار ابداعية جديدة لديهم بهدف تنمية المشاريع الاقتصادية المختلفة وتطويرها بسواعد وطنية كويتية تحقق أهداف البرنامج في توجيه الخريجين للعمل بالقطاع الخاص. ودعا الطلبة للعمل على استثمار هذه التجربة ودراستها بشكل كبير للتخطيط من الآن لاتخاذ المسار المفضل وتحديد موقع العمل المناسب لهوايتهم وافكارهم وطموحهم والابتعاد عن العمل الروتيني والبطالة المقنعة في القطاع الحكومي الذي يحقق طموحاتهم واهدافهم المادية والمعنوية والتنموية. ولفت إلى أن هذا التوجه يأتي كدعم للشاب للعمل في مؤسسات القطاع الخاص، لما لهذا المشروع من أهمية قصوى في رعاية الشباب ودعم التنمية الاقتصادية الوطنية وتأهيلهم بعد التدريب لارتياد المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتحقيق الأهداف الوطنية المنشودة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.