المجدلي: 100 باحث عن عمل شاركوا في “الإرشاد الوظيفي” أشاد بتعاون "بيتك" في توظيف 50 منهم قريباً

0 5

أكد أمين عام برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي، أن البرنامج لا يألو جهداً في دعم المسيرة التنموية الوطنية من خلال توظيف الشباب الكويتي من الجنسين في مؤسسات القطاع الخاص .
وأشار المجدلي في تصريح له أمس إلى ان البرنامج وضمن العديد من الجهود في توظيف الشباب الكويتي في القطاع الخاص، قام أمس وبالتعاون مع بيت التمويل الكويتي بتقديم الارشاد الوظيفي في أهمية العمل بالقطاع الخاص ودور البرنامج في توظيف العمالة الوطنية في مؤسسات القطاع الخاص وما يمكن الحصول عليه من المزايا المالية والمهنية للعاملين في القطاع غير الحكومي.
وأشار الى انه شارك في الارشاد الوظيفي والمقابلات مسؤولو بيت التمويل أكثر من مئة باحث عن العمل من حملة البكالوريوس والدبلوم في جميع التخصصات المتعلقة بعلوم تكنولوجيا المعلومات “هندسة، نظم معلومات، علوم حاسب آلي وغيرها” .
ولفت الى انه سيتم قريباً من قبل بيت التمويل الكويتي الاعلان عن توظيف خمسين شاباً وشابة من المتقدمين للمقابلات التي تمت في مقر برنامج اعادة الهيكلة.
واشاد المجدلي بتعاون “بيتك” وكل المؤسسات والشركات في القطاع الخاص غير الحكومي لتوظيف أبناء الكويت في مختلف المؤسسات لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.