المجلس البلدي يلتئم 28 الجاري والعتيبي مرشح الحكومة للرئاسة تحذيرات من صفقة "إخوانية" للسيطرة على المناصب

0 7

كتب – عبدالناصر الأسلمي:
بعد إصدار مجلس الوزراء قرار تعيين الأعضاء الستة في المجلس البلدي، قال الأمين العام للمجلس البلدي يوسف الصقعبي: إن :الأمانة العامة ستنسق مع وزير البلدية وزير الاشغال حسام الرومي لتحديد موعد انعقاد الجلسة الأولى للمجلس الجديد:، متوقعا التئامه يوم 28 مايو الجاري.
ورغم تجنب أعضاء المجلس البلدي الجديد الحديث عن انتخاب رئيس ونائب رئيس المجلس، كشفت مصادر متابعة أن :العضو المعين من قبل الحكومة اسامة العتيبي الأقرب الى منصب الرئيس:، منبهة في الوقت ذاته إلى :وجود صفقة حكومية – اخوانية نجحت في محطتها الاولى بتعيين عضوين في المجلس من المحسوبين على الجماعة:.
وإذ رأت المصادر أن الصفقة من شأنها أن تنعكس على انتخابات الرئيس ونائبه والمناصب واللجان، تواترت أنباء عن ترشح العضو المنتخب حمدي النصار العازمي لمنصب الرئاسة، من دون استبعاد تكرار ما حدث في مجالس سابقة لجهة رفض الاعضاء المنتخبين تعيين عضو معين في منصب الرئيس. من جهتهم، تجنب الاعضاء حسن كمال وفهيد المويزري ومحمد الرقيب وحمد المدلج وأحمد هديان وعبدالعزيز المعجل الخوض في مسألة الرئاسة، مفضلين ترك الموضوع حتى انعقاد الجلسة رسميا.
وشدد الاعضاء خلال حضورهم مأدبة تعارفية أقامها كمال للفائزين على “ضرورة رفع شعار التنمية والتطوير في المرحلة الراهنة والمقبلة”، مؤكدين أن الناخبين حملوهم أمانة يجب عليهم تأديتها في خدمة الوطن والمواطنين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.