“المجموعة الخليجية” وقعت اتفاقية شراكة حصرية مع "ترين" الأميركية

0 141

وقعت شركة “المجموعة الخليجية” اتفاقية شراكة حصرية مع ترين الأميركية لتعزيز قاعدة تمثيل أعمالها في السوقين المحلي والخليجي في قطاعات متنوعة تتعلق بأعمال تكنولوجيا الأنظمة الجديدة لاجهزة تبريد ترين الأميركية بهدف تلبية متطلبات التوسع في قطاع الأعمال عبرهذه الشراكة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة الخليجية علي الفوزان: إن هذه التطورات شملت هيكلة وتعزيز اداء اجهزة التبريد للقطاعات السكنية والصناعية والنفطية بتقنية حديثة توفر استخدام الطاقة الكهربائية لافتاً إلي أن الأعمال السابق التى نفذت بين المجموعة الخليجية وشرك ترين تعد قاعدة للانطلاق نحو التوسع في السوق المحلية والخليجية وهي تعكس عناصر الثقة بين الطرفين فضلا عن أنها تساهم في تعزيزونمو حجم الأعمال المستقبلي.
واضاف عقب حفل تدشين “التوسع في الشراكة” أن منتجات “ترين” متوافرة في الاسواق الخليجية وتحظي بالثقة الواسعة لجودتها وقدراتها الفائقة والعالية لتحمل المناخ الخليجي وارتفاع درجات الحرارة .
واشار الفوزان إلى ان الاجهزة التي توفرها “ترين” للسوق المحلي والخليجي والعالمي تستخدم فى جميع المجمعات والمشاريع المختلفة، مبيناً أن منتجات ” ترين تغطي جميع القطاعات ضمن اعمال “المجموعة الخليجية ” منها القطاع السكني والتجاري والاستثماري وقطاع النفط والغاز .
وأكد أن احد اهم الاسباب لتوقيع الاتفاقية بين “المجموعة الخليجية” الكويتية وترين الأميركية يعود الى التطورات في السوق الكويتي ومنها التوسع العمراني والاتجاه إلى انشاء المدن السكنية والتي تتطلب منا توفيرتكنولوجيا وتقنية متطورة تكون جاهزة للتنفيذ في الأعمال من جهة وتوفير منتجات لديها ارضية سابقة معززة بالثقة والجودة العالمية من جهة اخرى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.