المحافظ المهنا كرَّم الفائزين بمسابقة «العاصمة» الرمضانية

أكد محافظ العاصمة ثابت المهنا أن المسابقة الثقافية الرمضانية التي طرحتها المحافظة في الصحف المحلية في شهر رمضان الماضي تعزز الثقافة المجتمعية والمعرفية وتطرح روح المنافسة بين أفراد المجتمع.
وقال المهنا خلال توزيعه الجوائز على الفائزين وتكريم ممثلي الصحف المحلية التي نشرت المسابقة بحضور ممثل البنك التجاري أماني الورع إنه “في إطار حرص محافظة العاصمة على استحضار تاريخ الكويت وماضيها العريق وترسيخه في النفوس والتعرّف على تراث الآباء والأجداد وتعليمه للنشء والأجيال الجديدة والحفاظ عليه وحمايته من الاندثار دأبت المحافظة على تنظيم هذه المسابقة التي نحن بصدد توزيع الجوائز على الفائزين بها”.
وأضاف ان «أهمية هذه المسابقة تكمن في بناء وتعزيز مقومات الشخصية الثقافية في مجتمعنا بدءاً من تشجيع البحث عن المعلومة وخلق المناخ الثقافي ونشر الوعي وصولاً لتعزيز الحراك الثقافي وإنماء روح المنافسة الفكرية والمعرفية»، مشيراً إلى أن المحافظة تولي كل الحرص والتجديد والإضافة والتنويع الشامل ومضاعفة الاهتمام بهذه المسابقة السنوية لتظهر بألق مميز، آملا ان تتوسع المشاركة في السنوات المقبلة.
وهنأ الفريق المهنا الفائزين بالمسابقة، مشيداً بالدور الإيجابي والمساهمة التي دأب عليها البنك التجاري من أجل خدمة الوطن والمواطنين.