“المحترف الخامس” الهاجس الأكبر للعميد صرف النظرعن ميدو... وشد عضلي لحمزة

0 10

تعادل مع التعاون في ختام معسكر هولندا.. وبروفة أخيرة مع القيصومة لـ “العربية”

كتب-هاني سلامه:

اصبح المحترف الخامس الهاجس الاكبر لفريق كرة القدم بنادي الكويت، بعدما استقر الجهاز الفني على رحيل المدافع البحريني وليد الحيام، واغلاق ملف عودة لاعب الوسط السوري حميد ميدو، الذي سيستمر على الارجح مع ناديه الجديد السالمية.
ودخل العميد في سباق مع الزمن للانتهاء من صفقة المحترف الخامس لينضم للرباعي المكون من التونسيين صابر خليفة وحمزة لحمر والايفواري جمعه سعيد والغاني محمد فتاو، حيث يسعى الابيض للتوقيع مع لاعب يجيد في مركز الظهير الايسر وقلب الدفاع، قبل تقديم قائمته للبطولة العربية للاندية السبت المقبل.
ويفاضل المدرب الفرنسي هوبير فيلود بين عدة اسماء مرشحة للانضمام للفريق، بعد صرف النظر عن استعادة ميدو، الذي شغل دور الظهير الايسر كما لعب على فترات في خط الوسط
خلال ظهوره مع الفريق بالموسم الماضي، قبل ان يقرر النادي صرف النظر عن تجديد عقده.
وانهى العميد، معسكره الخارجي في هولندا، بعدما خاض أخر مبارياته مع التعاون السعودي، أول من امس، والتي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة اهداف لكل منهما، حيث سجل للابيض، فهد الهاجري وجمعه سعيد وعبدالله البريكي، الذي اهدر ركلة جزاء في الشوط الثاني، بعد عرقلة المهاجم صابر خليفة.
وكان العميد قد خاض ثلاث تجارب اخرى، مع واسلاند البلجيكي وانطاليا سبور التركي والشارقة الاماراتي، واستقبلت شباك الفريق عشرة اهداف في المباريات الاربع، بينما اكتفى بتسجيل اربعة اهداف.
بدوره اوضح عادل عقلة نائب رئيس جهاز الكرة في تصريحات صحافية بان الابيض سيغادر الى القاهرة بعد غد استعدادا لملاقاة الاسماعيلي في 12 أغسطس، في مستهل مشواره بالبطولة العربية للاندية الابطال.
واضاف ان الفريق سيخوض مباراة ودية أخيرة الاثنين المقبل في القاهرة مع القيصومة أحد اندية دوري الدرجة الاولى في السعودية استعدادا لضربة البداية امام الاسماعيلي، كما كشف ان اللاعب التونسي حمزة لحمر غاب عن لقاء التعاون الاخير بسبب تعرضه لشد عضلي، مشيرا الى ان الجهاز الطبي سيحرص على تجهيز اللاعب في أقرب وقت ليكون ضمن خيارات الجهاز الفني للمباراة الافتتاحية بالبطولة العربية.
واوضح عقلة ان نتائج العميد في مبارياته الودية الاخيرة لم تكن مرضية على الاطلاق، مؤكدا ان الجهاز الفني سيعمل على الاستفادة من الاخطاء لتفادي تكرارها، كما اشار الى ان اللاعبين بذلوا كل ما بوسعهم خلال المعسكر الهولندي وكانوا على قدر كبير من الالتزام والمسؤولية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.