الحضور الحاشد في احتفال "السفارة" جسد مكانة "الدولة" في قلوب الجميع

المحمد مهنئاً: نبارك للإمارات وقيادتها وشعبها الوفي باليوم الوطني الحضور الحاشد في احتفال "السفارة" جسد مكانة "الدولة" في قلوب الجميع

• الخالد: انجازات الإمارات مدعاة فخر للعالم أجمع

• العبدالله: تقدم وازدهار في “الدولة” في شتى القطاعات

• الروضان: الإمارات تشهد تطوراً كبيراً في المجالات كافة

كتب – شوقي محمود:
جسد الاحتفال الذي اقامته سفارة الإمارات العربية المتحدة لدى الكويت الليلة قبل الماضية بمناسبة اليوم الوطني الـ46 للدولة المكانة الكبيرة التي تحظى بها الإمارات كويتياً وخليجياً وعربياً واقليمياً ودولياً من حيث التوافد على مدى اكثر من 3 ساعات متواصلة لتقديم التهاني إلى السفير رحمة الزعابي ومشاركته الاحتفال الذي يتزامن أيضا مع القمة الخليجية الـ 38 التي تستضيفها الكويت حاليا، ما اضاف فرحة خليجية على الفرحة الإماراتية.
وتقدم كبار الحضور سمو الشيخ ناصر المحمد الذي قال للصحافيين “نبارك لانفسنا ونبارك لشعب الامارات الوفي بهذا اليوم المجيد ، ونبارك لرئيس دولة الامارات الشقيقة الشيخ خليفة بن زايد وولي العهد الشيخ محمد بن زايد، ونائب رئيس دولة الامارات الشيخ محمد بن راشد بهذا العيد ونقول لهم: إن اليوم الوطني للامارات الشقيقة هو يوم للكويت، وكل عام والجميع بخير، كما نتمنى الصحة والعافية للشيخ خليفة بن زايد.
وقطع النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد قالب حلوى الاحتفال بمشاركة الأمين العام لمجلس التعاون د. عبداللطيف الزياني وسفراء دول مجلس التعاون في الكويت، حيث رفع الخالد اسمى آيات التهنئة والتبريكات لرئيس الامارات ولحكام الامارات بهذه المناسبة ، وقال: إن العلاقات الكويتية الإماراتية تتسم بالتنسيق والتشاور التام في المجالات كافة وترعاها القيادات في البلدين مع حرص شعبي مشترك على تنميتها وتعزيزها.
وأضاف ان ما نشاهده من انجازات في الامارات هو مدعاة فخر ليس لنا كخليجيين أو عرب فقط بل للعالم اجمع، والمؤشرات الدولية تؤكد ذلك. ونتمنى دوام العزة والتقدم للاخوة في الامارات.
بدوره اعرب وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله عن سعادته لتواجده في احتفال الامارات بالذكرى الـ 46 للاتحاد، متمنيا التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد وحكام الامارات.
كما بارك وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان للاشقاء في الامارات بعيدها الوطني وقال: إنها تشهد تطوراً كبيراً في الكثير من المجالات ونأمل لهم التوفيق أكثر، واصفاً العلاقات الكويتية – الإماراتية بالمتميزة.