المخيزيم : “بيتك” شريك رئيسي للحملة الوطنية لمكافحة المخدرات

0 6

شارك بيت التمويل الكويتي “بيتك” بفعاليات الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات التي انطلقت بمجمع الافنيوز التجاري بتنظيم من وزارة الدولة لشؤون الشباب وبالتعاون مع وزارة الداخلية، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.
وتأتي مشاركة “بيتك” الرئيسية ضمن اطار المسؤولية الاجتماعية والحرص على تعزيز مفهوم الوقاية من المخدرات ونشر التوعية بأضرارها واهمية مكافحتها.
وشهدت فعاليات الحملة افتتاح معرض بانوراما الذي يهدف إلى نشر التوعية حول الأنواع المختلفة للمخدرات والتعريف بمخاطرها وطرق مكافحتها واستعراض وسائل علاج الادمان، وذلك لنشر التوعية في المجتمع وخاصة فئة الشباب.
وحضر الافتتاح رئيس الستراتيجية للمجموعة في “بيتك” فهد خالد المخيزيم، الذي أشار الى أن “بيتك” يتمتع بسجل حافل في المساهمات والمبادرات الاجتماعية التي تنسجم مع ستراتيجية البنك في التنمية المستدامة وخدمة المجتمع والاهتمام بالشباب بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الرسمية، وكذلك الحرص على تقديم الدعم للمبادرات والمشاريع التي تخدم المجتمع بكافة شرائحه.
ولفت الى ان خدمة المجتمع والتعاون مع المؤسسات والجهات الرسمية في مثل هذه المبادرات هو السبيل الى تعزيز الواقع الاقتصادي والتنموي، منوها بأن التنمية الاقتصادية ترتبط ارتباطا وثيقا بالتنمية المجتمعية، الامر الذي يؤكد التوازن في ستراتيجية “بيتك” التي لا تقتصر على الريادة في العمل المصرفي وتقديم الخدمات المالية فحسب بل تتعداه الى الاستدامة والتنمية المجتمعية.
ويساهم “بيتك” بنجاح في مسيرة التنمية المجتمعية المستدامة بمختلف الأنشطة والمبادرات الاجتماعية في مجالات الصحة والتعليم والشباب والبيئة وتعزيز روح التكافل الاجتماعي ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها، حيث أرست أنشطة ومبادرات “بيتك” الاجتماعية ركائز الريادة والتميز، وكانت جهوده محل تقدير جهات عالمية ومحلية مرموقة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.