المرخية يقدم العنزي وعينه على نجومنا

0

الدوحة – أحمد عبدالفتاح:
ينوي نادي المرخية التعاقد مع لاعب جديد من نجوم دوري “فيفا” الكويتي، بعد تقديم لاعبه الجديد فهد العنزي في مؤتمر صحفي أول من أمس عقب التعاقد معه لمدة عام على سبيل الاعارة، وذلك بحضور جميل عبيد نائب رئيس النادي ومجتبى سيد جعفر مدير الفريق ومحمد السفياني اداري الفريق، وعدد من اعضاء النادي.
وقال جميل عبيد:”سنقوم بزيارة رسمية هذا الاسبوع إلى الكويت من اجل عقد بعض الشراكات الرياضية مع أكثر من جهة، وندرس التعاقد مع نجم جديد من الكويت والموسم المقبل المرخية سيكون بنكهة كويتية، ونحن يشرفنا تواجد اللاعبين الكويتيين معنا خصوصا أنهم من أفضل اللاعبين في المنطقة وتربطنا بهم علاقة وطيدة سواء على مستوى الأندية او اتحاد الكرة.
واضاف:”فهد العنزي صفقة مميزة ورائعة وهو لاعب كبير وسيكون اضافة قوية للفريق ونعمل من الان من أجل العودة سريعا إلى دوري النجوم، ونشكر ادارة نادي الكويت على تعاونها معنا في اتمام صفقة لاعب كبير بحجم العنزي.
من ناحيته أشاد علي المسيفري رئيس نادي المرخية أن صفقة ضم اللاعب الدولي الكويتي هي صفقة مميزة للغاية واللاعب غني عن التعريف ولن تكون هذه هي الصفقة الأخيرة في النادي الذي يسعى للعودة بقوة لدوري النجوم كونه يستحق ذلك بعد موسم رائع مع الكبار.
وقام فهد العنزي بجولة للتعرف على منشآت النادي وتم توقيع العقد في المؤتمر الصحفي وعقب نهاية المؤتمر الصحفي غادر العنزي الدوحة عائداً إلى الكويت على ان ينضم للفريق في أول يوليو المقبل وكذلك في معسكر الفريق في سلوفينيا خلال الفترة من 6-26 اغسطس المقبل استعداداً لدوري الثانية الذي ينطلق 19 سبتمبر المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سبعة + ثمانية عشر =