المرداس : بعض حملة “المزورة” يحتلون مناصب عالية و يعملون في أماكن حساسة

0 6

شدد النائب نايف المرداس على ضرورة التعاطي بجدية في شأن الشهادات المزورة وعدم التهاون في هذا الملف الخطير والمؤثر على جميع مناحي الحياة في الكويت حتى انه اصبح ظاهرة يجب القضاء عليها اليوم وليس غدا .
وطالب المرداس الجهات المعنية بالتحفظ على الوافد المتهم بقضية تزوير الشهادات ومنعه من السفر لانه سيكون الدليل الذي سيسقط كل المتعاونين معه .
ودعا المرداس وزير التربية الذي كما عهدناه في ملف الغش الدراسي ان لا يتهاون في اجتثاث آفة تزوير الشهادات من جذورها وان يفتح الملف على مصراعيه ولا يتهاون في محاسبة المتسببين مهما كانت مناصبهم خصوصا ان هناك من يتبوأ مناصب عالية ويعمل في أماكن حساسة .
واعتبر المرداس ان كشف اصحاب الشهادات المزورة سيكون الخطوة الرئيسية في طريق الاصلاح ومحاربة الفساد وإعطاء الفرصة للكفاءات الوطنية الحقيقية في بناء البلد بعد ان ظُلمت من مزوري الشهادات الذين قطعوا الطريق عليهم وأخذوا اماكنهم .
ولفت المرداس الى أهمية ربط هذا الملف بين جميع الجهات المعنية وخصوصا بين وزارتي التربية والداخلية وتشكيل فريق عمل لاغلاق هذا الملف الفاسد ومحاسبة المتسببين فيه وتطبيق القانون على الصغير والكبير .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.