المزين لـ”يد” كاظمة .. وفوز أزرق الشباب ودياً

0

كتب – خالد العنزي:

انهى نادي كاظمة صفقته الرابعه خلال “الميركاتو” الصيفي لكرة اليد، بعد ان تعاقد اول من امس مع لاعب القادسية السابق عبدالوهاب المزين لمدة موسمين، وكان “البرتقالي” قد تعاقد الاسابيع الماضيه مع نجوم “الاصفر” مهدي القلاف وباقر خريبط وناصر بوخضرا، الى جانب تجديد عقد كل من احمد القطان ومبارك الخالدي والحارس علي الموسوي.
وكان الفريق قد حقق نتائج ممتازه مع مدربه الجزائري رابح غربي في الموسم الماضي تجلت بتحقيق المركز الثالث في الدوري الممتاز ووصيف بطل كأس الاتحاد.
ويبدأ من خلال تعاقدرات الفريق التي تعتبر الابرز خلال فترة الصيف، ان السفير عاقد العزم على مواصلة التألق والمنافسة على القاب الموسم المقبل، كما طلب الفريق اقامة معسكر خارجي وفي انتظار رد الهيئة العامة للرياضة.
من ناحية اخرى، تمكن منتخبنا الوطني ليد الشباب من الفوز بصعوبة على نظيرة ازرق الناشئين في المباراة الودية التي اقيمت اول من امس على صالة الشهيد فهد الاحمد بنتيجة 23-22 بعد ان انتهى الشوط الاول لصالح الناشئين 9-7 ، وأدار اللقاء الحكام هادي نصير ويعقوب اليوسفي وحسين التميمي ومحمد مدوه.
وتأتي هذه المباريات التجريبية قبل مغادرة منتخب الشباب الى صربيا الاحد المقبل ومنتخب التاشئين الى هنغاريا الاثنين الذي يليه في إطار تجهيز المنتخبات الوطنية للإستحقاقات المقبلة.
يذكر ان لاعب منتخب الشباب ونادي السالمية بندر الشمري، قد تعرض للاصابة في الراس خلال المباراة الودية، اضطر على اثرها لمغادرة صالة الاتحاد والتوجه الى المستشفى للعلاج، وقد طمأن الطبيب المعالج على اصابة الشمري وأكد انه يستطيع العودة للتدريب اليوم.
بدوره، أوضح عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة محمد جمعة، أن الأمور تسير بصورة طيبة من خلال تجهيز كافة منتخبات المراحل السنية للعبة محلياً قبل السفر الى المعسكرات الخارجية من أجل الإستعداد للإستحقاقات المقبلة.
وتوجه جمعة بجزيل الشكر الجزيل الى الهيئة العامة للرياضة واتحاد اليد على الدعم اللامحدود وتوفير المعسكرات الخارجية لمنتخبات المراحل السنية الأمر الذي سيكون له مردود إيجابي كبير على اللاعبين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان + أربعة عشر =