المستشار الثقافي البحريني بحثت التعاون مع “الفنون المسرحية”

0

زارت المستشار الثقافي بسفارة البحرين لدى الكويت لولوة البنعلي المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث التقت عميد المعهد د. علي العنزي، وجرى خلال اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء هيئة التدريس، بحث أوجه التعاون والتنسيق بين المعهد والملحقية الثقافية والأمور التي تهم الطلبة البحرينيين الدارسون في مختلف تخصصات المعهد، وهي التمثيل والإخراج والنقد والأدب والديكور والتلفزيون.
كما تناول النقاش الخطط المستقبلية من أجل توسيع قاعدة قبول الطلبة البحرينيين في المعهد، حيث أشاد د. العنزي بالمستوى الطيب الذي يتمتع به الطلبة البحرينيون الدارسون في المعهد منذ عقود، حيث يوجد ستة طلبة بحرينيين الدارسون في التمثيل والإخراج والديكور والتلفزيون وهم محل اهتمام ورعاية مستمرة.
وطرحت البنعلي عددا من الأمور التعليمية والتربوية والأكاديمية المشتركة، وأكدت حرصها على التعاون مع جميع مؤسسات التعليم العالي الكويتية.
من جانبه أكد د. علي العنزي عمق ومتانة جميع العلاقات التي تجمع الكويت بالبحرين، لا سيما العلاقات التعليمية والتربوية، ووصفها بأنها علاقات راسخة وعريقة، مشيرا الى متانة العلاقة التي تربط الملحقية الثقافية البحرينية بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 1 =