المشنوق ينفي زيارة عون سراً

0 78

بيروت ـ “السياسة”: نفى المكتب الإعلامي للنائب نهاد المشنوق أمس، ما تداولته بعض “وسائل التواصل الاجتماعي عن زيارة سرية قام بها المشنوق إلى القصر الجمهوري، ولقائه رئيس الجمهورية ميشال عون يوم أمس”، مؤكدّاً “أنّ هذا النبأ عارٍ عن الصحة، وأنّ المشنوق لا يقوم بزيارات سريّة لأيّ كان، لأنّه يملك الشجاعة المعنوية لإعلان لقاءاته، أيّاً كانت طبيعتها، عندما تحدث. مع العلم أنّ زيارة رئيس الجمهورية ليست تهمة يجب نفيها”.
وفي بيانٍ له، ذكّر المكتب، بأن “المشنوق هو أوّل من طالب بإعادة النظر بالتسوية السياسية، لوقف التمادي الذي يقوم به رئيس التيار الوطني الحرّ، والتي أوصلت إلى مزيد من انهيار التوازن السياسي والسلم الأهلي، وذلك في اليوم الأخير من مايو الماضي، خلال حديثه من على منبر دار الفتوى”.
وذكّر أيضاً، بأن “المشنوق نشر في جريدة الأخبار، ردّاً على اتهامات نشرتها الجريدة، أنّ من يسعى إلى الترشّح لرئاسة الحكومة، عليه أن يستحوذ أوّلاً على موافقة الرئيس الحريري، ومن يعارضه سياسياً لا يكون طالباً للموافقة ولا مرشّحاً للمنصب. ولو استدعاني رئيس الجمهورية، سألبّي الدعوة احتراماً لمقام الرئاسة، وسأقول له الكلام نفسه”.

You might also like