المصري الجيوشي مدرباً لـ”يد” العربي

0 3

كتب – خالد العنزي:

وقع اختيار جهاز كرة اليد بالنادي العربي، على المدرب المصري عمرو الجيوشي لقيادة الجهاز الفني للفريق الاول الموسم المقبل حيث تم التوقيع معه، خلفا للصربي بورت ماجيك الذي انتهى عقده بنهاية الموسم الماضي ولم يتم التجديد له.
وجاء اختيار “الاخضر” للجيوشي لما يملكه من سيرة ذاتيه جيدة، حيث سبق له ان تولى تدريب منتخب مصر الاول ومنتخب شباب الفراعنة، كما درب نادي الجيش والاولمبي الاسكندري، وله خبرة في منطقة الخليج العربي، بعد ان درب نادي الخليج السعودي وحقق معه بطولة الاندية العربية التي اقيمت عام 2007 في الدمام، سبقه تحققه بطولتي الدوري والكأس مع الخليج نفسه الا انه كان محترفاً في الفريق قبل ان يعتزل.
وجاء تأخر جهاز يد “الاخضر” بالتعاقد مع مدرب الفريق الاول بعد عدم التجديد لماجيك، للتأني ببحث السير الذاتيه لبعض المدربين الاجانب والمحليين وكان منهم التونسي شهاب الدريدي الذي درب يد الشباب الموسم الماضي والوطنيين اسماعيل عبدالقدوس مدرب خيطان وسالم انس الا ان الاختيار في النهاية وقع على الجيوشي الذي سيدرب العربي لمدة موسم.
وقدم يد العربي الموسم الماضي مستوى متراجعاً حيث فشل في التأهل الى الدوري الممتاز، وفي منافسات كأس الاتحاد خرج العرباوية من الدور الاول على يد كاظمة وصيف البطل.
ويحتاج الفريق لبعض التغييرات قبل بداية الموسم الجديد اذا ما اراد تقديم مستوى قوي في الدوري المقبل خاصة وانه آخر دوري يقام بنظام الدمج، وسيقام الموسم الذي يليه بنظام الدوري الممتاز ودوري الدرجة الاولى، ومن هذه التغييرات التعاقد مع بعض اللاعبين اصحاب الخبرة والامكانيات العالية الى جانب مشاركة لاعبي الشباب الذين برزوا بشكل لافت مع “الاخضر” في بطولتي الدرجة الاولى وكأس الاتحاد الماضيين منهم فواز عبدالجليل وعبدالعزيز ماهر سالم وموسى شعيب لبناء فريق جديد قادر على المنافسة وتحقيق الالقاب الغائبه عن خزائن النادي.
وبعد ان انهى العربي مسألة التعاقد مع مدرب الفريق الاول، يتبقى الجهراء الفريق الوحيد الذي لم يحسم امر مدربه حتى الآن، سواء بالتجديد لمدربه المصري عمرو السيد او بالبحث عن مدرب آخر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.