المصري والرجاء يقتربان من ثمانية الكونفدرالية

0 5

القاهرة(أ ف ب) – اقترب النادي المصري المصري والرجاء البيضاوي المغربي من ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بفوز الاول على ضيفه نهضة بركان المغربي 1-0، والثاني على ضيفه اسيك ابيدجان العاجي 4-0 اول من امس في الجولة الرابعة.
في المباراة الاولى، خطف المصري صدارة المجموعة الثانية من نهضة بركان بالفوز عليه بملعب بورسعيد بهدف وحيد سجله اسلام عيسى بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة أسكنها على يمين الحارس عبد العالي المحمدي (54).
ورفع المصري رصيده الى 8 نقاط بفارق نقطة واحدة امام نهضة بركان الذي تراجع الى المركز الثاني بفارق 4 نقاط امام الهلال السوداني العائد بتعادل ثمين من ارض مضيفه يونياو دو سونغو الموزمبيقي بهدف لشرف الدين شيبوب (53) مقابل هدف لماريو سيماموندا (5).
ويحتل الفريق الموزامبيقي المركز الاخير برصيد نقطتين. وفي الجولة الخامسة في 19 اغسطس المقبل، يحل المصري ضيفا على يونياو دو سونغو، ونهضة بركان على الهلال.
وفي الثانية ضمن المجموعة الاولى، جدد الرجاء البيضاوي فوزه على اسيك ابيدجان عندما اكرم وفادته برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها محمود بنحليب (18 و62 من ركلة جزاء) وزكريا حدراف (27 و45+2).
واستعاد الرجاء البيضاوي الصدارة بعدما تغلب على اسيك 1-صفر في عقر داره ابيدجان في الجولة الثالثة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.