المضف: تفاءلوا… النائب الأول مقاتل ومكافح ومُصرٌّ على العمل والإنجاز

0 81

كتب – فارس العبدان:

وصفت عضو المجلس الأعلى للتخطيط المهندسة أشواق المضف، النائب الأول وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، أمس، بأنه “مكافح ومقاتل ومُصرٌّ على الإنجاز”.
وقالت المضف في تصريح على هامش حضورها افتتاح أسبوع تمكين الشباب: “متفائلة جداً بعد تجارب اللجان واجتماعها في المجلس الأعلى للتخطيط”، مضيفة: “حضرت أول من أمس اجتماع المجلس الأعلى وقبله 4 لجان، وهناك لجان مستمرة”.
وأكدت أن “هذا ليس مجرد كلام، وسوف نرفع التوصيات إلى مجلس الوزراء وهو الذي يبت بها ويتخذ بها قراراً، وهناك توجه من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بهذا الشأن”.
وأوضحت المضف أن “النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد مكافح ومقاتل، وكان في اجتماع المجلس الاعلى الذي عقد أخيراً مصراً على العمل والانجاز فنحن متفائلون واقول لكم تفاءلوا”.
من جهته، أكد الامين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية الدكتور خالد مهدي، أن الإحصاءات تشير إلى أن اكثر من 65 في المئة من أفراد المجتمع من الشباب، وفي كل مرة يكون الشباب الكويتي تحت الاختبار يثبت للجميع أنه قادر على التميز والإبداع”.
من جانبها، قالت مديرة مشروع كفو التابع للديوان الاميري الدكتورة فاطمة الموسوي: “اننا نشارك في المعرض الشبابي الذي يستمر لمدة اسبوع، ويحتوي على فعاليات متعددة منها التعريف برؤية الكويت وفتح المجالات للشباب ومبادراتهم”.

You might also like