المضف كرَّم فائقات “التطبيقي”: الهيئة منارة للعلم والعطاء والخريجون ثروة الوطن الحقيقية وذخيرته حثهن على مواصلة العمل الجاد لمواكبة التغيرات المعرفية

0

اقام الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، مساء أول من أمس، حفل تكريم الخريجات والفائقات من كليات ومعاهد الهيئة الذين بلغ عددهن 90 طالبة، وسط حضور عدد من قياديي الهيئة واولياء أمور الطالبات المكرمات واعضاء الاتحاد وذلك برعاية وحضور مدير عام الهيئة د. علي المضف.
وهنأ د. المضف في كلمة له ألقتها نيابة عنه نائب المدير العام للتخطيط والتنمية د. فاطمة الكندري، الخريجات والفائقات معبراً عن سعادة أسرة الهيئة بتفوق كافة أبنائها من الطلاب والطالبات الذين يمثلون ثروة الوطن الحقيقية وذخيرته الاساسية لخوض غمار المستقبل.
وحث د. المضف الخريجات على مواصلة العمل الجاد والمخلص لمواكبة التغيرات التكنولوجية والمعرفية ليكونوا قادرين على الاسهام بسواعدهن في مسيرة البناء والتنمية، مشيداً بالجهود الكبيرة لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب والهيئة الإدارية وما قاموا به من عمل جاد ومخلص لرفع المستوى العلمي والعملي لأبناء الهيئة من الطلبة والطالبات مهنئاً اولياء امور الطالبات الخريجات والفائقات ومؤكداً على دورهم المهم والحيوي فيما تحقق من نجاح وتفوق.
وثمن د. المضف جهود الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة وتعاونهم الدائم لتبقى الهيئة منارة للعلم والعطاء في ظل قيادة سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد.
من جانبه ثمن رئيس اتحاد طلبة ومتدربي الهيئة محمد العويمري، حضور مدير عام الهيئة د.علي المضف لحرصه على حضور حفل تكريم الطالبات الخريجات والفائقات رغم المسؤوليات الجسام الملقاة على عاتقه، معبراً عن سعادة اعضاء الاتحاد لمشاركة الإدارة العليا للهيئة فرحتهم بتكريم باقة جديدة من ابناء الهيئة من الطالبات والفائقات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

11 + 14 =