“المطوع والقاضي” استعرضت “GA8 ” في “الصالحية”

0 4

استعرضت شركة المطوع والقاضي، الوكيل الحصري لسيارات “GAC” في الكويت، مركبة “GA8″ الجديدة كلياً في مجمع الصالحية.
وأكدت الشركة أن عرض “GA8” في جاء انطلاقاً من حرصها على التواجد في الأماكن الحيوية، والحضور في المجمعات التجارية التي تشهد إقبالاً جماهيرياً على مدار الوقت، انطلاقاً من إستراتيجيتها القائمة على التقرب من العملاء في جميع الأوقات، وتلبية احتياجاتهم ومنحهم أفضل تجارب القيادة على الطرقات. قدمت الشركة عروضاً مميزة على سيارة “GA8” الجديدة كلياً من “جي إيه سي”، حرصاً منها على إرضاء عملائها، وتلبية متطلباتهم، وتعزيز حضور العلامة الصينية في السوق المحلي.
وشددت “المطوع والقاضي” على إنها تسعى دائماً لتقديم الأفضل لعملائها سواء من السيارات أو قطع الغيار وخدمات البيع وما بعد البيع من صيانة، وخدمة سريعة، حرصاً منها على زيادة الراحة والأمان أثناء قيادة سياراتهم على الطرقات في جميع الأوقات.
وعبرت عن سعادتها بتواجدها في “الصالحية” لعرض “GA8” أمام زوار المجمع، وتقديم أفضل العروض، والتي تشمل التأمين الذهبي الشامل و11 سنة كفالة، مبينة أن الحضور في المجمعات يهدف للبقاء قرب العملاء على مدار الوقت.
ودعت “المطوع والقاضي” عشاق السيارات والراغبين باقتناء أي من السيارات، التي تناسب احتياجاتهم وتتناسب مع متطلباتهم وطبيعة استخداماتهم، إلى زيارة أحد معارضها في الشويخ أو الري، للتعرف عن قرب على “GA8” وتجربتها والتمتع بقيادتها على طرقات الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.