المطوع وعبد الغفور والرشيدي الأفضل بالموسم الكروي فهد ناصر قلَّد الفائزين جوائز "جولدن ون " الأولى

0 134

كتب – سيف الدين منصور:

تُوج بدر المطوع نجم القادسية ومنتخب الكويت بجائزة “GOLDEN1” لأفضل لاعب في الموسم الكروي 2018/2019، خلال الحفل الختامي للجائزة الأولى من نوعها والذي أقيم مساء امس الاول.
وتسلم المطوع درع الجائزة من الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد ممثل راعي الحفل الشيخ ناصر صباح الأحمد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بحضور جاسم يعقوب الأمين العام للجائزة إلى جانب كوكبة من ممثلي الأندية والرياضيين ورجال الصحافة والإعلام.
وشهد الحفل توزيع عدد من الجوائز المصاحبة حيث توج عيد الرشيدي لاعب القادسية بجائزة أفضل لاعب شاب متفوقًا على مبارك الفنيني من السالمية وعثمان الفيلكاوي لاعب الكويت.
وذهبت جائزة أفضل هدف ليوسف ناصر مهاجم القادسية على حساب هدف عمر الحبيتر من كاظمة وعلي خلف من العربي.
وحقق سليمان عبد الغفور أفضل تصد، متقدما على حسين كنكوني حارس كاظمة ومحمد هادي حارس النصر.
وحصد جائزة المرعب لهداف الدوري حسين الموسوي مهاجم العربي، أما جائزة المرعب الصغير لهداف الشباب فجاءت من نصيب فواز المبيليش مهاجم خيطان.
واعرب اللاعب بدر المطوع في كلمة له عقب تسلمه الجائزة التي قدمها موقع (غولدن ون) بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب وشركة (انستات) عن فخره بالحصول عليها.
وأكد ان هذه الجائزة تشكل حافزا للاعبين لتقديم مستويات مميزة في المواسم المقبلة متقدما بالشكر لكل من رشح اسمه كأفضل لاعب من مدربين وجمهور واعلاميين.
ورأى ان هذا الفوز يمثل فوزا لجميع اللاعبين متمنيا استمرار هذه الجائزة للنهوض بكرة القدم الرياضية المحلية.
وبدوره قال مدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري في كلمة له بالمناسبة ان الجائزة تعطي مساحة للاعبين للابداع لاسيما انها تحت مبادرة شبابية وبالتعاون مع جهات حكومية وخاصة متعددة.
واعرب المطيري عن شكره لراعي الحفل على الاهتمام بشريحة الشباب في كل المجالات مما يؤكد حرص القيادة السياسية والحكومة في دعمها للشباب ليعود بالمنفعة عليهم.
ومن جهته قال المسؤول الفني عن جائزة (غولدن ون) اسامة بيحي ان الجائزة خضعت لمعايير عالمية بالتعاون مع شركة (انستات) لأحصائيات كرة القدم اضافة الى الهيئة العامة للشباب.
ولفت بيحي الى ان الجائزة مرت بعدة مراحل، مبينا انه تم من ضمن المراحل اختيار اربعة لاعبين من قبل متخصصين ومدربين وصولا الى تصويت الجمهور للفوز النهائي.

You might also like