المطيري باقٍ مع “طائرة” اليرموك

0 76

قرر مجلس ادارة نادي اليرموك، تجديد الثقة بمدرب الفريق الاول للكرة الطائرة الوطني خالد المطيري لموسم آخر بالاضافة الى الجهاز الفني المعاون.وساهم المطيري بقيادة فريقه الموسم الماضي لاحتلال مركز الوصافة في دوري الدرجة الأولى خلف الشباب وتأهلا معا للدوري الممتاز للكرة الطائرة في الموسم المقبل بدلا من التضامن والجهراء اللذان هبطا للدرجة الأولى.
من جانبه اعرب المطيري عن سعادته بثقة ادارة اليرموك، متمنيا ان يكون عند حسن الظن وان يتمكن من مواصل العمل مع الفريق وبنفس الروح القتالية العالية والمستوى الفني الجيد.
وقال المطيري: “نعمل وفق خطة طويلة الأمد من اجل بناء فريق قوي ومتكامل يعتمد على مجموعة من الشباب الواعد ونجحنا في تحقق الجزء الاول من الخطة بعد تأهل الفريق للدوري الممتاز في الموسم الجديد آملين ان نستمر الموسم المقبل بنفس القوة والاصرار للبقاء في الممتاز”. من ناحية اخرى من المحتمل ان تعقد اليوم الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الطائرة وذلك بناء على رغبة 11 نادياً، والتي ستطلب فيها الاندية من اللجنة فتح بابا الترشح من جديد بسبب الخطا الاجرائي الذي تم في فتح باب الترشح السابق، حيث تم اغلاق الباب قبل الفترة القانونية بـ24 ساعة على ان تقام انتخابات الطائرة خلال 15 يوماً.

You might also like