المطيري يرعى “رمضانية” ملتقى شباب مطير

0 80

انطلقت أمس، الدورة الرمضانية لملتقى شباب مطير على ملاعب نادي الساحل بمشاركة 40 فريقا، وبرعاية النائب ماجد مساعد المطيري، ويحصل الفريق الفائز على جائزة قدرها 1800 دينار فيما ينال الثاني 1200 دينار الى جانب جوائز لأفضل لاعب في الدورة وأفضل حارس.
وشهد اليوم الأول إقامة ثماني مباريات حيث التقى فريق ديوانية عبدالله السور مع النهوجي وبوهادي مع المتحدي والشهيد منصور طليحان مع الجدي وانتر ميلان مع المحارب والنخبة مع الاساطير وديوانية العضيب مع ديوانية هدية وبوعايش الهوياني مع السعد واخيرا لقاء ريمونتادا مع اليونايتد .
من جانبه قال النائب ماجد المطيري، انه سعيد برعاية هذه الدورة التي تضم شباب ملتقي مطير في جو رمضاني واخوي وحبي وهو ما يساهم بتعزيز روابط الاخوة والمحبة بين ابناء الكويت بما يفيدهم بعيدا عن الاوقات السلبية وان هذا الامر يعتبر من الجوانب الاجتماعية الرياضية التي يجب علينا الاهتمام بها وقتل اوقات الفراغ لابناءنا بما يفيدهم.
واضاف: “حرصت على دعم الدورة وتذليل كافة العقبات التي تواجه الفرق وخلق ارضية مناسبة لهم لممارسة هوايتهم ولعب كرة القدم، متمنيا ان نشاهد مستوى فنيا كبيرا وان تكون مخرجات الدورة ابطالا موهوبين قد تستفيد منهم الاندية الرياضية”.
كما كشف المطيري، عن إقامة مباراة استعراضية خلال الدورة تجمع بين نواب مجلس الأمة والوزراء، مؤكدا ان البطولة ستستمر بشكل سنوي وان هناك مفاجآت وجوائز للجمهور الذي سيحضر الدورة الرمضانية لملتقى شباب مطير.

You might also like