المطيري يستنكر افتراءات شبيبة الجزائري ويطالب بالاعتذار

0 5

ابدى مساعد رئيس جهاز الكرة بنادي القادسية نواف المطيري تحفظه على ما نشره الحساب الرسمي لنادي شبيبة الساورة الجزائري على “فيسبوك” بشأن تهرب الاصفر من خوض المباراة الودية التي كانت مقررة بين الفريقين في تركيا اليوم. وذكر حساب شبيبة بأن مدرب القادسية الروماني ايوان مارين تخوف من خوض اللقاء تجنبا للهزيمة بعد التعثر في اول مباراتين، الامر الذي سيعرضه لانتقادات امام الاعلام الكويتي. واستغرب المطيري من الانباء الغريبة والمبتذلة التي وردت من احد المواقع الخاصة بالنادي الجزائري متمنيا أن يكون هذا الموقع لايمثل النادي الشقيق بشكل رسمي كونه مارس ادعاءات محضة وافتراءات لا أساس لها من الصحة بحق نادي القادسية الذي يعتبر من أعرق وأكبر الأندية على المستوى الاقليمي والقاري.
واشار المطيري الى أن القائمين على الأصفر لايمكن باي حال أن ينحدروا إلى هذا المستوى من الكذب والتدليس، مطالبا المسؤولين في النادي الجزائري بالاعتذار عن الخروج غير اللائق عن الأعراف والتقاليد بالإساءة الى كيان عريق وصرح شامخ بهذه الصورة البعيدة كل البعد عن الاحترام والتقدير المتبادلين والتي لاتعبر بأي حال عن عمق العلاقة بين كافة الأشقاء العرب.
واوضح المطيري ان شبيبة الجزائري تراجع عن الاتفاق المسبق مع أحد المتعهدين وتمسك باقامة المباراة “صباح امس”، رغم الاتفاق على اقامتها مساء اليوم، مؤكدا ان الجهاز الفني للقادسية رفض تغيير الموعد كونه يتعارض مع جدول وخطة عمل المعسكر فضلاً عن طلب الفريق الجزائري اقامة المباراة في الفترة الصباحية وهي الفترة المخصصة لتدريبات معينة فرضها الجهاز الفني للفريق. واشار الى أن ادارة الوفد وبالتنسيق مع ذوي الشأن تدرس اقامة مباراة بديلة مع احد الفرق القوية حسب الرتم التصاعدي للمباريات الودية والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.